تغيرات جديدة بالحلقات القادمة في مسلسل «اسمي فرح»

بعد أن تصدر مسلسل «اسمي فرح» النسب الأعلى في المشاهدة منذ بداية عرض الموسم الثاني، كما حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول أيضًا، تم إعلان الشركة المنتجة عن بعض التغييرات التي ستطرأ على المسلسل بداية من الحلقة القادمة.

وكانت بداية هذه التغييرات، هو عرض المسلسل يوم السبت بدلًا من يوم الأربعاء، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين محبي المسلسل، فمنهم من رأى أنه تمهيد لوقف المسلسل، مثل كثير من المسلسلات التي تم وقفها بعد نقل ميعاد عرضها إلى يوم السبت، ومنهم من رأى أنه تمييزًا للمسلسل لأنه سيعرض مع المسلسلات القوية التي تعرض في هذا اليوم. 

كما تم تغيير كاتب المسلسل، ومن المقرر أن ينضم إلى العمل في الأيام القادمة الممثل نومان شاكر كضيف شرف بدور محمود عم بهنام.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 17 من الموسم الثاني بمسلسل «اسمي فرح»، طاهر، الذي طرده بهنام من موقع البناء، سيتم إنقاذه على يد شخص لم يتوقعه أبدًا.

ومن ناحية أخرى، ستقع فرح في فراغ كبير، ظنًا منها أن طاهر قد مات. وبينما يحاول بهنام أن يجعل فرح عاجزة وضعيفة وأن تشعر بأنها باتت وحيدة ولا يوجد أحد الآن يحميها، فإنه سيواجه خوفه من فقدانها ويدرك مرة أخرى مدى حبه لها.

قصة المسلسل:

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل اسمي فرح بطولة ديميت أوزديمير، محاولة "محمد" لأخبار "فرح" بأن "علي غالب" هو من قتل متبرع ابنها "كريمشة" لكن إذا قال هذه الحقيقة لـ"طاهر" فإنه يخاف بشدة مما سيحدث لهم ويقرر إخفاء الحقيقة عنه.

من ناحية أخرى، يحتاج محمد إلى معلومات أخرى يمكنه الوصول إليها، للمرة الأولى، يبدأ الاثنان القتال من أجل عدو مشترك.

تدور أحداث المسلسل حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

أبطال المسلسل:

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث صور للثنائي ديميت وإنجين من كواليس «اسمي فرح»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية