راسم يدافع عن سينا في الحلقة الـ 16 من «عائلتي الجميلة»

سينا، تم طرده من المنزل بعنف بواسطة راسم في الحلقة السادسة عشر من «عائلتي الجميلة» و يغضب من كانان بعد أن دعا تلك الفتاة الغامضة سرًا إلى المنزل، أما مشكلة فردي فهي تدمر ليلة عرض مسلسله التلفزيوني، أن كما راسم خرج من المنزل ويتحدث مع سينا.

سينا يعبر بحرج عن براءته. في هذه الأثناء، يدافع راسم عن سينا بقوله «هذا الشاب يحب ابنتنا حقً»، وعندما يعود راسم إلى المنزل، يشاهد مسلسل فردي مع العائلة ويبكي. تخبره كانان عن ديون عدنان الضخمة وعن الأشخاص الذين يطاردونه.

يقول راسم إنه سيساعد عدنان، ويصدم راسم عند سماعه ما يرويه عدنان، ويوافق على سداد الدين بشرط واحد. في غضون ذلك، يستمتع فردي الذي يحتل المرتبة الأولى في التصنيفات. ويقنع محمود سينا بالتسرع في قبول داملا كزوجة.

الحلقة السابقة:

كنان تلوم راسم لعدم الرد على هاتفه في الحلقة 15 من مسلسل «عائلتي الجميلة»، و يقول راسم أن جانان هي من بدأت الشجار وأنه سيتحدث معها إذا استسلمت. راسم غاضب من دينيز لأنها جمعت العائلة بأكملها وحضرت.

وتقول دنيز أن الأمر ليس كذلك وأنه تم القبض عليها، تتعاون ديريا وأوزنور. أخبر فردي أن ديريا تلقت عرضًا من المسلسل الذي صممه وأنها ستلعب دور إحدى شخصيات الهاسكي الشهيرة في الحريم.

عدنان يشعر بالأسف على كنان، ويفكر بعمق في كيفية إخبار راسم بأنه في مشكلة مع المقاول.وبينما راسم يعتقد أن سينا هو من اختطف داملا، تقول داملا أن الوضع عكس ذلك تماما وتقول أنني اختطفت سينا، عندها يرد راسم على داملا بالقول ابتعد عن طريقي.

قصة مسلسل عائلتي الجميلة:

يحكي مسلسل«عائلتي الجميلة»، وهو مسلسل صيفي، قصة زوجين قد سبق لهما تزويج ثلاثة من أبنائهم، ويستعدان الآن لتزويج الرابع والأخير، وبينما يحتفلون بتلك المناسبة، يشعران بالحزن الشديد لأنهم سيودعان أبناءهم ويتركونهم ليعيشوا حياتهم الخاصة.  ويتحدث المسلسل عن الأحداث التي تتبع هذه العائلة والتحديات التي تواجهها في حياتهم اليومية.

بطولة سوكرو أوزيليديز، وأوزان جوفين، وآيتشين إينسان، وداملا سونميز، وبرغوزار كوريل، وياسين كارسلي، وكوبان أكداش، وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على راسم يكتشف أسرار جديدة في الحلقة الـ 12 من «عائلتي الجميلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية