راسم يتتبع عدنان في الحلقة 13 من «عائلتي الجميلة»

 

في الحلقة 13 من مسلسل «عائلتي الجميلة»، راسم يتابع عدنان خطوة بخطوة لفهم ما يحاول عدنان القيام به، كما أن عدنان، الذي يعمل في شركة البناء، يتجمد عندما يرى راسم أمامه. 
أصبح فردي الآن قرة عين منطقته، وبينما يتسابق الجميع لالتقاط الصور مع فردي، لا تستطيع العائلة إخفاء سعادتهم عندما يرون هذه الصورة. 


الحلقات السابقة:


في الحلقة 12 من المسلسل الصيفي «عائلتي الجميلة» بينما راسم يعتقد أن عدنان يتقدم حقًا في طريق أن يصبح جزءًا من العائلة، يعيد هاتف إمره راسم إلى وعيه بعدما اكتشف بعض الأسرار من خلاله. 

يجمع راسم أفراد العائلة ويخبرهم أن عدنان قام بلعبة معهم، وتدافع جانان عن براءة عدنان، في حين يستخرج راسم هاتف بانو التي يعتبرها شريكه  معه.
 
راسم لا يقبل مقاومة أفراد العائلة بشأن براءة عدنان ويقرر متابعة ما يفعله، وفيردي بمقدم الأجرة الذي حصل عليها من المنتج، بدأ في وضع خطط لابنته تانم للذهاب إلى المدرسة، وهو وزوجته لا يستطعان الإنتظار بشأن خبر صحفي قادم عن موهبة فيردي في التمثيل.

 
الحلقة السابقة:


في الحلقة الحادية عشر من المسلسل الصيفي «عائلتي الجميلة» سوف تُحل العلاقة الباردة بين راسم وجانان وعدنان مؤقتًا، وسيبدأ محمود بنشر قصة حياة جانان وعدنان لفريال، في حين سيعمل نديم على إعداد قصة عمل جديدة خارج المدينة.
 
دملة وسينا سيتلاقيان سرًا على الرغم من خوف دملة الشديد من أن تكتشفها عائلتها، إلا أن الحساب في المنزل لن يتوافق مع الواقع، وستدخل فريال في حالة ذعر كبير بسبب الحادث الذي تعرض له كان، سيقوم أوغوز بسرد كل مشاعره تجاه دملة بشكل فردي.


قصة مسلسل عائلتي الجميلة:


 
يحكي مسلسل«عائلتي الجميلة»،  قصة زوجين قد سبق لهما تزويج ثلاثة من أبنائهم، ويستعدان الآن لتزويج الرابع والأخير، وبينما يحتفلون بتلك المناسبة، يشعران بالحزن الشديد لأنهم سيودعان أبناءهم ويتركونهم ليعيشوا حياتهم الخاصة.  ويتحدث المسلسل عن الأحداث التي تتبع هذه العائلة والتحديات التي تواجهها في حياتهم اليومية.
 
بطولة سوكرو أوزيليديز، وأوزان جوفين، وآيتشين إينسان، وداملا سونميز، وبرغوزار كوريل، وياسين كارسلي، وكوبان أكداش، وغيرهم.


إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «أغنية الصيف» مسلسل صيفي جديد لمحبي الدراما التركية

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية