5 ماركات تجميل مستدامة يمكنك التسوق منها في الإمارات العربية المتحدة

Aesop


تلتزم شركة Aesop، العلامة التجارية للعناية بالبشرة والجسم والشعر، بدعم الممارسات المستدامة منذ مراحلها الأولى. في خطوة لتقليل البصمة الكربونية، تختار العلامة التجارية مكونات من مصادر مسؤولة ونباتية بالكامل ولم يتم اختبارها على الحيوانات مطلقًا. أما بالنسبة لعملية الإنتاج، فإن Aesop تلبي أعلى معايير الإنتاج الأخلاقي والمستدام باستخدام الطاقة المتجددة. فيما يتعلق بالتغليف، فهو مصنوع في الغالب من البلاستيك المعاد تدويره ويمكن إعادة تعبئة الزجاجات في مواقع محددة.
 

إكتشفي أيضاً: مكياج ناعم بألوان النيود للمناسبات 

Tata Harper


تشتهر العلامة التجارية الطبيعية للعناية بالبشرة Tata Harper باستخدامها لمكونات نباتية غير سامة في منتجاتها. تفتخر هذه العلامة التجارية المستدامة بصناعة تركيبات مشرقة عالية الأداء مع جميع الفوائد دون أي مواد حشو إضافية، بدلاً من اختيار إطلاق الإمكانات الكاملة للمكونات الخام واستخراج الفوائد المركزة.
 

Armani Beauty


يهدف خط التجميل الخاص بجورجيو أرماني، Armani Beauty، إلى تقليل تأثيره الضار على البيئة من خلال الحفاظ على منتجاتهم آمنة ونظيفة قدر الإمكان. يعتبر كل جانب من جوانب عملية إنتاج العلامة التجارية مستدامًا، بدءًا من استخدامها للطاقة المتجددة وحتى عبواتها طويلة الأمد والقابلة لإعادة التعبئة. تذهب شركة Armani Beauty إلى أبعد من ذلك عندما يتعلق الأمر بحمل لقبها المستدام، فقد أنشأت العلامة التجارية مشروعًا يسمى "Aqua For Life" الذي يساعد في تزويد المجتمعات من جميع أنحاء العالم بمياه نظيفة وآمنة للشرب.
 

Origins


تستخدم العلامة التجارية للعناية بالبشرة Origins مكونات طبيعية من النباتات، مما يجعل جميع منتجاتها نباتية وبعضها نباتية. تهتم هذه العلامة التجارية المستدامة أيضًا بالنظام البيئي من خلال استخدام الكهرباء المتجددة وتعزيز الانبعاثات منخفضة الكربون في عملية الإنتاج. للمساعدة في استعادة النظام البيئي، نفذت Origins مبادرات زراعة الأشجار وتستخدم عبوات صديقة للبيئة يمكن إعادة تدويرها أو إعادة استخدامها أو إعادة تعبئتها.
 

L’Occitane


تقوم العلامة التجارية الفرنسية L’Occitane برعاية منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر المستدامة عالية الجودة، بالإضافة إلى العطور. اتخذت علامة التجميل التجارية إجراءات للحفاظ على الطبيعة واستعادتها من خلال دعم التنوع البيولوجي واستخدام المكونات الصديقة للبيئة والقابلة للتحلل الحيوي. بفضل التزامها الثابت بالاستدامة، تتعاون لوكسيتان بشكل مباشر مع المزارعين وقاطفي الفاكهة، مما يضمن ممارسات التجارة العادلة مع تقليل بصمتهم البيئية. بالإضافة إلى ذلك، قامت العلامة التجارية بتطوير نظام إرجاع لمنتجاتها المعبأة بالزجاج ونظام إعادة التعبئة للعبوات البلاستيكية.
 

إكتشفي أيضاً: حيل مكياج يستخدمها أمهر خبراء التجميل

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة