أحمد سعد خلال مشاركته بأسبوع الموضة : "الأزياء ما تحلم به وليس ما ترتديه"

حرص النجم أحمد سعد على المشاركة في اليوم الثالث بأسبوع الموضة بالرياض، وخاصة أنه عُرف عنه حبه للموضة، وتنوع إطلالته في الآونة الأخيرة والتي كانت ملفتة لجمهوره ومحبيه.

أحمد سعد في أسبوع الموضة بالرياض

هذا وقد عبر أحمد سعد بسعادته في المشاركة بأسبوع الموضة في الرياض وأوضح خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" عن رأيه في عالم الموضة والأزياء قائلًا " أن فكرة الأزياء بشكل عام ليس من الضرورة أن ترتدي أفضل شئ، ولكن الفكرة هي بماذا تحلم أو تفكر".

وتابع أحمد سعد : "أننا كنا ننظر لبعض الأزياء سابقًا ولا ندري كيفية أرتدائها، ولكن الآن من الممكن أرتدائها بكل بساطة، كما أوضح أن الأزياء العربية بشكل عام لها طابع معين وروح خاصة تميزها عن غيرها".

أحدث أعمال أحمد سعد 

وكانت أغنية "غصن الزيتون" هي أحدث أغنيات أحمد سعد، والتي أهداها للشعب الفلسطيني، وهي من تأليف الشاعر حسام طنطاوي، والملحن محمدي، والموزع الموسيقي محمد عاطف الحلو.

انفصال أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني

يذكر أن مصممة الأزياء علياء البسيوني أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد سعد وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع إنستجرام.

واتضح أن سبب الخلاف هو إهمال أحمد سعد لأمور حياته الشخصية، وأن ابنته الرضيعة مريم تعرضت لحادث مروع ولم يهتم بمتابعة وضعها الصحي. 

بل وتجاهل أحمد سعد زوجته رغم انفصالهما، وأعلن عن مشاركته في حفلات موسم الكويت، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأمر بينهما .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أحمد سعد يشوق جمهوره لأغنيته" بعتذرلك" فهل يلمح بالعودة إلي علياء بسيوني ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب