مرض عُمر سيصبح كابوس في الحلقة الـ35 من «شراب التوت البري»

في الحلقة 35 من مسلسل «شراب التوت البري» في حين أن لقاء عائلة أونال مع إبراهيم الذي حضر دعوة "أرطغرل" يمثل مفاجأة سيئة للجميع، فإن أرطغرل في حيرة بشأن ما يجب فعله. أولاً، سيسمع بالحادثة من عبد الله بك وعمر، وبعد ذلك سيتحدث مع نورسيما ويقتنع، لكن لن يكون من السهل عليه السيطرة على ابنته.

العلاقة بين عمر وكيفيلجيم، اللذان اتخذا قرارًا كبيرًا وانتقلا إلى منزل كيفيلجيم، تسير بسلاسة. على الرغم من أنه لا أحد يعرف ذلك باستثناء عمر، إلا أن مرض عمر، الذي سيكون كابوس حياتهم، يتقدم بسرعة.

دوغا لم يسامح فاتح بعد ولا يزال لديه مشاكل مع كل من في المنزل.

ومنذ أن أصبح إنقاذ مهري، التي لا تستمع إلى والدها وتواصل مقابلة إبراهيم، من هذا الخطأ مسألة حياة أو موت بالنسبة لنورسيما، فإنها ستتحمل جميع أنواع المخاطر من أجل هذه القضية.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 34 من مسلسل «شراب التوت البري» دوغا، التي اضطرت للعودة إلى منزل أونلار لتكون مع طفلها، غاضبة جدًا من فاتح وعائلته. 

عند ظهوره أمام أليف، يوافق روزغار على المشاركة في اللعبة التي يطلب منه أليف القيام بها. وعندما تبدأ أنماط حياتهم المختلفة في التسبب في مشاكل في زواجهما، يوافق أوموت على العمل لدى عبد الله. 

وكيفيلجم، التي تتوقع أنها لن يتمكن من الانسجام مع المالكين الجدد للمدرسة التي تعمل فيها، سوف تستقيل من وظيفتها. كيفيلجم، التي ابتعدت عن ابنتها وفقدت وظيفتها، ستعتمد على عمر. تنتظر عائلة "أونال" مفاجأة سيئة، بعد أن حضرت دعوة "أرطغرل".

قصة مسلسل شراب التوت البري:

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوغا والتي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أبطال المسلسل:

المسلسل بطولة باريش أردوتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسة أسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  أجمل لحظات جمعت سيلا ودغوكمان من كواليس «مسلسل شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية