احتفالات وحداد في الحلقة 33 من مسلسل «شراب التوت البري»

في الحلقة 33 من مسلسل «شراب  التوت البري» مع وصول الطفل، تسود أجواء احتفالية في منزل أونلار، وخاصة فاتح وبيمبي سعداء للغاية، بينما يسود جو الحداد في منزل كيفيلجيلار.

سيتخذ كيفيلجيم ودوغا، بتوجيه من محاميهما، إجراءات لتغيير نتيجة الحضانة، لكن كل جهودهما ستأتي بنتائج عكسية مع مؤامرات فاتح.

أليف، التي كذبت بأنها ستتزوج، ستحاول خلق موقف تقابل فيه صديقتها القديمة روزغار بالصدفة، لكن تحقيق ذلك لن يكون سهلاً.

سيلتقي عمر وأرطغرل لأنهما يقومان بأعمال تجارية، ثم سيتقاربان نتيجة لرحلتهما معًا إلى ألمانيا.

بناءً على إصرار نيلاي، سينظم بيمبي ونورسيما لها احتفالًا ، وسيكشف الحفل الذي أقيم في المطعم عن خلافاتهما مرة أخرى مع وصول أليف.

بعد أن أدرك كيفيلجم الوجه الحقيقي لمحامي دوغا، سيأتي إلى باب أونالار مع دوغا لإصلاح هذا الوضع.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 32 من «شراب التوت البري»، تبدأ العملية التي يتم فيها شراء محامي دوغا من قبل فاتح وتتقدم ضد مصلحتها، كما يصر فاتح على عدم الانفصال وبسبب ضغط عبدالله، ستضطر نيلاي للانسحاب كشاهد، مما يؤدي إلى تأخير إجراءات المحاكمة.

دوغا تضع طفلها تحت رعاية نورسيما لفترة قصيرة، ولكن العلاقة تتوتر بسبب دعوة نورسيما لفاتح لرؤية طفلهما. نورسيما وأموت، بينما يقيمان مؤقتًا في منزل عبدالله، تؤثر الأمور سلبًا على علاقتهما، ويشعرون بالسعادة للبقاء بجانب ابنتهما الوردية. ومع ذلك، يشهد عبدالله أموت وهو يغني في نادٍ ليلاً ويحذره بقوة.

عمر وكيفيلجيم ينظمان حفل عشاء للإعلان عن زواجهما، كما تنضم أليف في اللحظة الأخيرة وتفاجئ الجميع. ومع ذلك، تحدث المفاجأة الكبرى في المحكمة بنهاية الحلقة .

قصة مسلسل شراب التوت البري:

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوغا والتي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أبطال المسلسل:

المسلسل بطولة باريش أردوتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسة أسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  «كشف المستور» في الإعلان الثاني للحلقة الـ26 من مسلسل «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية