شبيهات كيم كارداشيان من حول العالم وبينهن عربيات

يخلق من الشبه أربعين بين النجمات العرب والعالم، وهنا نعرض شبيهات نجمة تلفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان التي أصبحت حديث الإعلام والسوشيال ميديا منذ شهرتها، حيث تشبهت فيها الكثيرات لأنها أيقونة للجمال والموضة.

ونبرز فيما يلي أجمل هؤلاء السيدات اللواتي يشبهن كيم ومنهن عربيات:

 

المذيعة اللبنانية في الكويت سازديل القاق، التي تقدّم برنامجاً إذاعياً للمرأة بعنوان "حواء" أثارت الجدل بسبب صورها على الإنستقرام، بحيث ظهرت تشبه إلى حد كبير النجمة الأميركية كيم وحتى من ناحية تقاسيم وشكل الجسم. وتقول القاق إنّها تعتني بنفسها على الدوام مع لمسات من الفيلر والبوتوكس من دون اللجوء إلى الجراحات التجميلية، وهي لا تنزعج من تشبيهها بكارداشيان.

اقرئي ايضا:

كيم كارداشيان تعيد الظلال الزرقاء إلى الموضة

خيمينا سانشيز شبيهة النجمة كيم كارداشيان وتلقب بـ "النسخة المكسيكية من كيم كارداشيان"، وباتت تحظى بشهرة واسعة هي الأخرى بفضل أوجه الشبه الكبيرة بينها وبين كارداشيان.

الفنانة الكندية ميليسا مولينارو اشتهرت بعد علاقتها الشهيرة بحبيب كيم السابق ريغي بوش، وكانت محطّ أنظار الملايين بعد أن رفعت كيم عليها وعلى شركة Old Navy التي استخدمتها كشبيهةٍ لها عام 2011 في حملتها الدعائية لمجموعة الأزياء النسائية الجديدة، ما أثار استياءها، وقيل حينها إنّ ظهور مولينارو ليس بهدف إيجاد شبيهة لكيم بل بسبب شهرتها الواسعة.

عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية "ليالي" شغلت الملايين ولقّبوها بـ"توأم كيم" بسبب الشبه الكبير بينهما. وحتى تخفف من إزعاج الكثيرين لها فضّلت أن يكون حسابها على الإنستغرام "برايفت" أو خاصاً فتعرض لمتابعيها الذين تقبلهم الصور التي تريدها. واللافت أنّ ليالي صاحبة علامة خاصة من الرموش الاصطناعية التي عرفت شهرةً كبيرة بين مدوّنات الموضة ومتابعي الإنستقرام.

اقرئي ايضا:

كيم كارداشيان تشارك صور مولودتها الجديدة "شيكاغو"

لن تصدقوا: أشباه المشاهير يخلق من الشبه أربعين

حملت لقب شبيهة ميريام فارس فهل تشبهها؟

أضف تعليقا