افتتاح أسبوع الموضة في الرياض بعرض المصمم محمد آشي

يبدو أن أسبوع الموضة في الرياض 2023 سوف يكون حافلاً بالعديد من المفاجآت للمتابعين، حيث افتتح اليوم بعرض أزياء للمصمم السعودي محمد آشي صاحب علامة آشي ستوديو Ashi Studio، والذي حمل عنوان: "الثامنة مساء: أمسية في الرياض"، وذلك لإقامة العرض في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

عرض أزياء محمد آشي

من خلال مطالعة عرض أزياء محمد آشي، يمكنك الشعور بمدى حبه وانتماءه لموطنه الأصلي، وذلك من خلال أحدث مجموعاته لأزياء السهرة، والتي استلهمها من ليالي الصحراء وضوء القمر، بالإضافة إلى بريق النجوم، ونعومة الكثبان الرملية، وكلها أمور متعلقة بالطابع الصحراء في المملكة.

جاء عرض أزياء محمد آشي في السعودية، بعد تقديم أحدث مجموعاته للأزياء الراقية في أسبوع الموضة بباريس، حيث انضم رسمياً إلى اتحاد الأزياء الراقية Haute Couture، ليخطف الأنظار بتصاميمه الساحرة التي نالت اعجاب العديد من نجمات العالم.

وقد حرصت بعض ممثلات الموضة على حضور عرض أزياء آشي ستوديو في أسبوع الموضة بالرياض، وفي مقدمتهن الفاشينيستا يارا النملة التي تألقت بإطلالة باللون الأسود، وشاركت متابعيها صور حضورها الحدث، بالإضافة إلى بعض اللقطات من العرض.

المزيد من العروض والأحداث الحصرية.

عروض الأزياء في أسبوع الموضة بالرياض

ننتظر بشغف الأيام الثلاثة من أسبوع الموضة بالرياض، والتي تضم مجموعة كبيرة من المصممين، بمشاركة محلية ودولية، بحضور العديد من الخبراء في عالم الموضة.

من المقرر أن تبدأ العروض اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وسوف سيتم بث العروض مباشرة على موقع أسبوع الموضة في الرياض.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة