هاندا عن الإنتقادات التي تتعرض لها: «أقاتل بقوة»

 

بوراك دينيز وهاند آرتشل بطلي مسلسل «شخص آخر»، تمت استضافتهما في ندوة بمدينة «كان» الفرنسية على شرف المسلسل كما وجهت إليهما بعض الأسئلة الشخصية.
وتم توجيه سؤال لهاندا عن شخصيتها ليلى، ومكافحتها حتى تثبت نفسها كإمرأة قوية تستطيع العمل في كافة المجالات، وعن كيفية مواجهتها للإنتقادات التي تتعرض إليها.
 وقالت هاندا: «أنا أقاتل وبقوة. أريد الإجابة على هذا من خلال شخصيتي ليلى، وحتى العديد من الشخصيات النسائية التي نشاهدها، يكافحون بشدة من أجل الوجود في عالمهم الخاص. ولسوء الحظ، أنا أيضًا أكافح بشدة من أجل الوجود في هذه المهنة في بلدي».
وتابعت: «هذه الأشياء موجودة في الحياة الواقعية، عندما نشاهدها نقول كم هي جميلة، لكن عندما نرى مثالًا من الحياة الواقعية، لا نؤيدها، بل ننتقدها». 
وأضافت: «لقد عملت بلا كلل وجهزت كثيرًا لدوري في مسلسل شخص آخر حتى من قبل أن يبدأ المسلسل مرحلة الإنتاج».

هاندا آرتشل:


تعتبر من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع أرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فيديو هاندا آرتشل وهي تتابع فريق الكرة الطائرة للسيدات

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية