مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي لشهر التوعية بسرطان الثدي

يتسم حجر التوباز الوردي بطابع رقيق وأنثوي، وفي نفس الوقت، يبدو فخماً ومبهراً، ولذلك يعتبر من الأحجار المفضلة لدى كثير من الفتيات، ولأننا في شهر أكتوبر الوردي، جمعنا لكِ مجموعة مميزة من مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي للحصول على إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات.

أقراط بحجر التوباز

قدمت ماركة Briony Raymond New York هذه الأقراط الفخمة بالذهب الأبيض وبحجر التوباز الوردي بتصميم اميرالد محاط ببريق الألماس للمسة فاخرة في المناسبات والسهرات.

شاهدي موديلات سلاسل ناعمة باللون الوردي لإطلالة رقيقة في شهر أكتوبر الوردي

الصورة من موقع Briony Raymond New York

خواتم بحجر التوباز

كونه من أكثر الأحجار الكريمة أنوثة بفضل لونه الوردي، يمكن أن تضيفي لمسة جذابة لإطلالتك باختيار الخاتم المرصع بحجر التوباز الوردي مثل هذا الخاتم بالفص الدائري المحاط بالألماس من Helzberg.

الصورة من موقع Helzberg

كذلك قدمت ماركة Ross Simons خاتم بقطع الإميرالد بحجر التوباز الوردي بتصميم ناعم ودرجة رقيقة من هذا اللون الذي يتناغم مع اللون الفضي.

الصورة من موقع Ross Simons

اساور بحجر التوباز

تعد الأساور المفتوحة من صيحات الموضة الرائجة، مثل هذا السوار من ماركة Suzanne kalan، والذي يجمع بين عدة أحجار ملونة بدرجات ناعمة، ومنها التوباز الوردي.

الصورة من موقع Suzanne kalan

وأعجبنا هذا السوار الفخم من ماركة تيفاني آند كو باللون الذهبي، والذي تمتزج فيه درجات حجر التوباز الوردي والبنفسجي الناعم مع بريق الألماس.

أليك أجمل مجوهرات بأحجار كريمة ملونة

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات