بينار دينيز تعرض خاتم خطبتها لأول مرة

تصدرت الممثلة الشابة بينار دينيز الترند على مواقع التواصل الإجتماعى أمس بعد نشر صورة لها يظهر فيها خاتم الخطوبة، يذكر أن هذه المرة الثانية التي تصدرت فيها الممثلة التركية الترند بسبب علاقته العاطفية مع الممثل كان يلديرم التي بدأت تأخذ خطوات جدية نحو الزواج.

ونشرت دينيز صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، على خاصية «ستوري»، وهى ترتدي قبعة وملابس صيفية، وتظهر خاتم خطوبتها «السوليتير» مما لفت انتباه معجبيها، وقدموا لها التهاني.

عرض الزواج 

تلقت الممثلة الشهيرة بينار دنيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء". نظرًا لتوقف المسلسل لفترة قصيرة، يقضي دنيز وصديقها كان يلديريم إجازتهما في الخارج ويعبران عن حبهما في كل فرصة، في الأيام الأخيرة، شاركت بينار دنيز صورة لها وهي تبكي وكتبت تحتها "هذا هو الأمر. 06.08.2023"، مما يعني أنها تلقت عرض الزواج. والآن قدمت الخاتم.

وكانت قد تلقت دينيز عرض زواج بعد نشرها صورة تبكي فيها من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلدريم.

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinar deniz (@pinarrfc)


 
بينار ويلديرم:

ذهبت بينار دينيز، في إجازة مع حبيبها كان يلدريم بعد انتهاء تصوير مسلسلها، وشاركت الجمهور صور جديدة بإطلالتها الصيفية.

وكانت وجهة الحبيبان الأولى بودروم ، ثم انطلقوا إلى اليونان، ونشرت بينار دينيز بعض الصور لتوثيق رحلتها مع يلديرم، وحظت العديد من التعليقات الإيجابية والأعجابات.

وعاد الثنائي أخيرًا منذ أيام قليلة من رحلتهم الصيفية التي استمرت لأكثر من شهر تقريبًا، وتضمنت عدة محطات من بينها اليونان وإيطاليا.

إذا أعجبِك الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينار دينيز تبكي من السعادة في صورة.. هل تلقت عرض زواج؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم