«عودة سمر ومهند».. في فيلم جديد بعنوان «النداء الأخير إلى اسطنبول»

‏احتفى محبي الدراما التركية بخبر اقتراب عرض  فيلم «النداء الأخير إلى اسطنبول» من بطولة بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ، ويعتبر هذا الثنائي ضمن الثنائيات المفضلة بالنسبة للجماهير بعد المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، ومن وقتها ينتظر الجمهور أن يجتمعوا في عمل واحد مجددًا، وقد حان الوقت.

«عودة سمر ومهند»، كان هذا التعليق الأكثر رواجًا من قبل الجمهور. وتدور أحداث المسلسل حول شخصين يتقابلا بالصدفة في مطار نيويورك، ويحدث بينهم إعجاب من النظرة الأولى، ويتعرفا على بعضهم البعض، ويقضيان ليلة سويًا في شوارع المدينة المضيئة، ولكن يدركان عواقب هذه اللحظات السريعة بعد ذلك، لأن كلا منهما متزوجًا ولديه حياة.

 

بيرين سات:

بيرين سات هي ممثلة تركية ولدت في 26 فبراير 1984 في مدينة أنقرة بتركيا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 بعد الفوز بمسابقة تصوير في الإعلانات التلفزيونية، واشتهرت بشكل كبير على المستوى الدولي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» الذي عرض في العديد من البلدان.

شاركت بيرين سات في العديد من الأعمال الفنية، وهناك العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. ومن بين أبرز أعمالها، مسلسل فاطمة، والسلطانة كوسم.
وقد حققت بيرين سات نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار حياتها المهنية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نسب مشاهدة حلقة «العشق الممنوع» تتصدر المسلسلات الصيفية التركية

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية