حسن الرداد يتألق بفورمة رياضية أمام البحر في إجازته الصيفية

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره ومتابعيه عبرخاصية ستوري بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصور جديدة من إجازته الصيفية. 

 

الصورة من حساب حسن الرداد على إنستجرام

 

تفاصيل فورمة حسن الرداد

خطف الرداد الأنظار بفورمة رياضية مميزة خلال تواجده على شاطىء البحر، وتغزل الجمهور في جمال وأناقة اللوك الذي ظهر به . 


وتوقع الكثير من محبيه أن الرداد يقوم بأداء عدد من التمارين الرياضية الشاقة خلال الفترة الحالية من أجل الظهور بهذا الشكل الرياضي.

 

الصورة من حساب حسن الرداد على إنستجرام

 

معلومات عن فادي حسن الرداد

كان حسن الرداد قد رزق بنجله الأول فادي في بداية العام الجاري، وأطلق عليه هذا الاسم نسبه لشقيقه الراحل فادي ،وحتى الآن لم يظهر الرداد نجله لوسائل الإعلام.

فيلم "بلوموندو"

الجدير بالذكر أن الرداد انتهى من تصوير مشاهد فيلم "بلوموندو"، وقررت الشركة المنتجة للفيلم طرحه بالسينمات نهاية شهر أغسطس الجاري.

وتدور أحداث فيلم بلوموندو في إطار كوميدي أجتماعي حول شخصية شاب يدعى تميم ويلقب بـ"بلوموندو" ويمتلك شركة لبيع وتجارة العقارات، كما أنه متعدد العلاقات النسائية وهذا ما يتسبب له في مشكلات مع زوجته.

فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن آخر أفلام الفنان حسن الرداد كان فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحًا كبيراً، وشارك في بطولته الفنانة مي عمر وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشيرين رضا وعباس أبو الحسن ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إيمي سمير غانم وحسن الرداد يغنيان "سطلانة" بطريقة كوميدية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب