إيمي سمير غانم تطل إعلامياً على جمهورها للمرّة الأولى بعد وفاة والديها

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "كلام نواعم"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة للفنانة إيمي سمير غانم

ظهور جديد لإيمي سمير غانم 

وتم التعليق على الصورة "النجمة إيمي سمير غانم ضيفة النواعم في الحلقة المقبلة، لا تفوّتوا اللقاء الأحد 9:30 مساء على MBC1".

يعد حلول إيمي ضيفةً على برنامج "كلام نواعم" الظهور الإعلامي الأول لها، بعد رحيل والديها الفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز عن عالمنا في عام 2021.
    
يذكر أن إيمي سمير غانم لا تترك مناسبة إلا وتعبر فيها عن اشتياقها الكبير الى والديها، وكتبت في إحدى منشوراتها على إنستجرام "محتاجه ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي، وبحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب الحمد لله بس بصراحة أرجع بالليل أشد في شعري وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي... أرجو الدعاء ليهم وليا ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً".


آخر أعمال إيمي

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم تغيبت عن الفن مدة طويلة فكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ .

شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى. 

إيمي رزقت مؤخرًا بنجلها الأول فادي حسن الرداد بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، وطاردتها خلال هذه الفترة العديد من الشائعات الخاصة بحياتها الشخصية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إيمي سمير غانم وحسن الرداد معًا في فيلم جديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب