إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصحبة حسن الرداد

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإعلان جديد جمعها بزوجها.

ظهرت إيمي في الإعلان المتداول عبر إنستجرام بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد، وتفاعل مع الجمهور مع الإعلان وأبدوا حماسهم لعودة إيمي مجددًا. 

تعاون جديد بين إيمي وزوجها

كشفت الجهة المنتجة لفيلم "بلوموندو" عن البوستر التشويقي الأول  للفيلم، الذي يجسد بطولته النجم حسن الرداد، حيث يظهر الرداد على الأفيش مرتدياً قناع يخفي وجهه من خلاله، ومحاطاً بمجموعة من الحسناوات.

واتضح أن الفيلم سيضم عدد من نجوم الشرف من بينهم إيمي سمير غانم ويسرا، والعمل من إخراج ياسر سامي، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي إنتاج سامر المحضر، ويضم نخبة من نجوم الكوميديا.

 


وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

إيمي سمير غانم نجمة تيك توك

اتجهت إيمي لتطبيق "تيك توك" وقامت بنشر العديد من الفيديوهات في بداية أغسطس الجاري، وحققت هذه الفيديوهات مشاهدات مرتفعة، وواحد منهم وصل إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

كان أول فيديو نشرته إيمي سمير غانم كانت على أغنية "اختياراتي" لأحمد سعد، ظهرت بشكل كوميدي بعدما وضعت شارب ولحية عن طريق "فلتر" في التطبيق.

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم تغيبت عن الفن مدة طويلة فكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ .

شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى. 

إيمي رزقت مؤخرًا بنجلها الأول فادي بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، وطاردتها خلال هذه الفترة العديد من الشائعات الخاصة بحياتها الشخصية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إيمي سمير غانم وحسن الرداد يغنيان "سطلانة" بطريقة كوميدية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب