موديلات خواتم خطوبة مرصعة بالزهري لعروس شهر أكتوبر

إذا كنتِ تنوين إقامة حفل الخطوبة في شهر أكتوبر، فلم لا تختاري خاتم الخطوبة مرصع باللون الزهري، ليس لأنه لون رقيق وأنثوي فحسب، بل كونه رمز لشهر أكتوبر الوردي الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدي، كما أن الخاتم المرصع بالوردي من صيحات الموضة الرائجة التي لا تنتهي بمرور السنين، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات خواتم خطوبة مرصعة بالزهري.

خاتم خطوبة من بوشيرون

يعد هذا الخاتم من التصاميم الأيقونية التي قدمتها ماركة بوشيرون، وهو بتصميم الماركيز، واليوم اخترناه لكِ مرصعاً بالوردي ليضيف لمسة أنثوية لاطلالتك.

تعرفي على أحدث صيحات قفازات العروس 

الصورة من موقع بوشيرون

خاتم من كارتييه

أيضاً يعد هذا الخاتم أحد أبرز التصاميم المميزة لعلامة كارتييه، والذي يجمع بين أكثر من حلقة، بالذهب الوردي، ومنها حلقة مرصعة بفصوص وردية.

الصورة من موقع كارتييه

خاتم من غراف

جمع هذا الخاتم بين الفخامة والرقة، حيث الحلقة البسيطة من الذهب الوردي والمرصع بفصوص زهري، ويتوسطه فص ألماس بتصميم اميرالد.

الصورة من موقع غراف

خاتم من هاري وينستون

لهواة الفصوص الكبيرة، يمكن أن تختاري مثل هذا الخاتم الفخم بتوقيع علامة هاري وينستون بفص وردي كبير مع فصوص ألماس محيطة بها تزين الحلقة المصنوعة من الذهب الأبيض.

الصورة من موقع هاري وينستون

خاتم من بوميلاتو

للعروس التي تميل للبساطة والنعومة، يتناسب معكِ هذا الخاتم الذهب من بوميلاتو، حيث أن الفص الوردي بدرجة ناعمة ورقيقة مع لمسات براقة بالألماس.

شاهدي أطقم مجوهرات عروس ماسية فاخرة من وحي النجمات

الصورة من موقع بوميلاتو

أضف تعليقا