الأحمر والأسود والبيج ألوان تطغى على اطلالات المشاهير والفاشينيستا العرب في اسبوع الموضة بميلانو

حرصت العديد من الفاشينيستا ومشاهير العرب على حضور بعض عروض الأزياء أثناء اسبوع ميلانو للموضة المقام حالياً لموسم ربيع وصيف 2024، وسوف نطلعك على ابرز اطلالاتهن المميزة والتي جمعت بين العصرية والأناقة.

كارن وازن

ظهرت كارن وازن بإطلالة مميزة أثناء حضورها عرض أزياء غوتشي، حيث اختارت أزياء خريفية بسيطة وأنيقة، تجمع بين الكنزة السوداء بالقبة المرتفعة، والتنورة المستقيمة بالطول المتوسط وبلون أحمر يخطف الأنظار بطول متوسط، واكملت اطلالتها بالبوت الطويل والكلتش السوداء.

شاهدي اطلالات النجمات بنقشة الحمار الوحشي آخر موضة 2023

ديما الأسدي

لفتت ديما الأسدي الأنظار أثناء حضورها عرض أزياء بإطلالتها بالفستان الأحمر بصيحة الكشاكش وبطول متوسط، مع بليزر باللون الأسود، وبوت اسود طويل، مع حقيبة يد باللون الأس

وفي اطلالة اخرى أثناء حضور عرض ازياء تودز، ارتدت بلوفر بتقليمات الأبيض والأسود، وبنطال ومعطف باللون البيج، مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

جيسيكا قهواتي

تألقت جيسيكا قهواتي بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة جمعت بين التوب الفضي المرصع بالترتر، مع تنورة عمودية حمراء بطول متوسط، ونسقت معها حقيبة كتف من غوتشي وصندل اسود.

ريم السعيدي

اعتمدت ريما السعيدي لوك بألوان ناعمة بدرجات البيج والبني، والذي جمع بين القميص الأبيض والسترة البيج، والبنطال البني الواسع، مع حذاء بني، بالإضافة إلى الحزام العريض باللون الأسود، وذلك لحضورها عرض ازياء ماكس مارا.

انابيلا هلال

ارتدت انابيلا هلال أكثر من اطلالة في شوارع ميلانو، ومنها هذا اللوك الأسود بالجمبسوت والبليزر الأسود، فضلاً عن الحذاء الأسود.

وأثناء حضورها عرض ازياء موسكينو، اختارت تي شيرت أبيض بطبعات الأسود، وبليزر أسود، تنورة جينز متوسطة الطول، واكملت اللوك بالحقيبة الحمراء والحذاء الأسود.

مرام زبيدة معلوف

تميزت اطلالة مرام زبيدة معروف بالبساطة والرقة في شوارع ميلانو، حيث ارتدت تي شيرت اسود مع تنورة بيج واسعة، وحذاء فلات بيج، مع حقيبة فضي واسود.

 

ايميه صياح

اختارت ايميه صياح بدلة نسائية باللون البيج أثناء حضورها عرض ازياء تودز، والتي جمعت بين الأناقة والرقي، ونسقت معها حقيبة وحذاء باللون الأسود.

طالعي أحدث موديلات أحذية رياضية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات