كيف عوضت إيمي سمير غانم جمهورها عن غيابها … "تيك توك" كلمة السر

 تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب تفاعلها الواضح علي موقع الفيديوهات تيك توك، وذلك بعد غيابها فترة كبيرة عن جمهورها، حيث كانت آخر أعمالها في عام 2019. 

سر غياب إيمي سمير غانم عن جمهورها 

ومنذ هذا الوقت لم تقدم مسلسلًا أو فيلمًا جديدًا أو حتى تظهر ضيفة شرف في أحد الأعمال، واكتفت بالتواجد من خلال المسلسلات الإذاعية. 

كانت إيمي سمير غانم تعيش في حالة حزن بسبب فراق والديها، واقتصرت منشوراتها على "إنستجرام" على نشر العديد من الصور لهما وتطلب من جمهورها الدعاء لهم.

بدأت إيمي مؤخرًا العودة الى جمهورها من خلال فيديوهات المرح والضحك، وتفاعل الجمهور مع خفة ظلها التي اعتادوا عليها.

 

@amysamirghanem

اختياراتي

♬ الصوت الأصلي - user91594571669

    
 

تفاصيل فيديوهات إيمي على تيك توك

بدأت إيمي نشر هذة الفيديوهات في بداية أغسطس الجاري، وحققت هذه الفيديوهات مشاهدات مرتفعة، وواحد منهم وصل إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

كان أول فيديو نشرته إيمي سمير غانم كانت على أغنية "اختياراتي" لأحمد سعد، ظهرت بشكل كوميدي بعدما وضعت شارب ولحية عن طريق "فلتر" في التطبيق.

يذكر أن إيمي سمير غانم رزقت في بداية العام الجاري بولد اسمه فادي، وكان حسن وإيمي اخفوا خبر حمل إيمي بالرغم من انتشار العديد من الأخبار والصور التي تؤكد الحمل. 

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم تغيبت عن الفن مده طويله فكان اخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ .

شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إيمي سمير غانم وحسن الرداد يغنيان "سطلانة" بطريقة كوميدية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب