6 مصممات يغيرن قواعد الاستدامة في الإمارات العربية المتحدة

أحدث صيحات الموضة ليست حذاءً مبهرًا أو لونًا موسميًا. إنه مفهوم شراء الملابس المستدامة والتركيز على الملابس الأخلاقية. عند النظر إلى العلامات التجارية للاستثمار فيها، تتخذ العديد من العلامات التجارية خطوات نحو تقليل البصمة الكربونية للصناعة وتنفيذ ممارسات أخلاقية لمنع أي هدر إضافي.
أمامنا ست علامات تجارية للأزياء المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة يجب التفكير في الاستثمار فيها.

دارين هاشم 
تحمل العلامة التجارية مزيجًا من الثقافة اللبنانية والمكسيكية من خلال دمج العناصر التجريدية والفنية. تعمل المصممة على ابتكار القطع المستدامة الأكثر فخامة للنساء اللاتي يفتخرن بارتداء الملابس الخالدة، موسمًا بعد موسم.

إكتشفي أيضاً: الملكة ليتيزيا بإطلالة صيفية مستدامة 


ALL THINGS MOCHI

احتفالًا بالثقافة والتطريز التقليدي، تحتضن Mochi الألوان والمطبوعات الممتعة من خلال تصميماتها. من خلال العمل مع قطع من المجموعات السابقة، تركز العلامة التجارية على إنشاء منتجات طويلة الأمد يتم اختيارها يدويًا من متاجر المنتجات القديمة في جميع أنحاء العالم.

ريمامي 
مع الاستدامة في جوهر العلامة التجارية، تلتزم ريمامي، وهي علامة تجارية شرق أوسطية، بإنشاء تصميمات مستدامة وأخلاقية لتمكين المرأة من خلال عرض كيف يمكن لأسلوب حياة نشط وصحي أن يتواجد من خلال الملابس.

أختين
تعرض الشقيقتان المصريتان، أياي وموناز عبد الرؤوف، رؤيتهما لإعادة تعريف العقلية التقليدية للأزياء الفاخرة من خلال ابتكار قطع مميزة باستخدام أجود المواد لتدوم في خزانة ملابسك.

 

YNM
تتخصص علامة الأزياء الجاهزة للارتداء YNM في الملابس الأنيقة والمعاصرة المصنوعة يدويًا والتي تم تصميمها داخليًا فقط.

ساره تميمي
من خلال اتخاذ إجراءات حقيقية نحو الموضة المستدامة، تظهر الأقمشة الحديثة في جميع أنحاء المجموعة - بما في ذلك الساتان المبتكر ببتلات الورد، والحرير القياسي العالمي للنسيج العضوي، و100٪ Oeko-Tex ponti. إلى جانب القطن المصري والجلد النباتي الذي تم الحصول عليه من مصادر أخلاقية، تم أيضًا تصنيع الأزرار بعناية - مصنوعة من سبيكة غير مسرفة ومغطاة بطبقة صديقة للبيئة ذكية تحافظ على المياه.

إكتشفي أيضاً: اي ماركة تتّبع مقاربة مستدامة في تصاميمها؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة