8 عارضات أزياء عربيات تصدرن عروض الأزياء في شهر الموضة

من عروض الأزياء المذهلة إلى ظهور المشاهير في قائمة A إلى عارضات الأزياء الذين اجتاحوا المدرج، لقد كان شهر الموضة لا يُنسى. نلقي نظرة في الجميلة على بعض الوجوه الإقليمية الشهيرة التي ظهرت على المدرج.

إكتشفي أيضاً: موديلات فساتين باللون البنفسجي الداكن موضة خريف 2023


جيجي حديد
دائمًا ما تكون عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد وجهًا مألوفًا في شهر الموضة. بدءًا من افتتاح عرض Hugo Boss  في أسبوع الموضة في ميلانو وحتى المشي على ممشى عرض Miu Miu وChanel  في أسبوع الموضة في باريس، فإنها دائمًا ما تجلب لعبتها المميزة إلى شهر الموضة.

شنينا شايك
خلال أسبوع الموضة في نيويورك، شاركت شانينا شايك، وهي من أصول سعودية وباكستانية وليتوانية وأسترالية، لصالح ماركة الأزياء الأمريكية Retrofête.

إيمان همام
عارضة الأزياء المغربية-المصرية-الهولندية إيمان همام هي لاعبة أساسية في مشهد شهر الموضة. هذا العام سارت لصالح رالف لورين في عرض SS24 في أسبوع الموضة في نيويورك ولشياباريلي خلال أسبوع الموضة في باريس.

مليكة المصلوحي
مليكة المصلوحي، عارضة أزياء مغربية-إيطالية، ظهرت على منصة عرض العديد من العلامات التجارية المختلفة هذا الموسم بما في ذلك إيلي صعب وميسيكا.

أميني الصيبي
أماني الصيبي هو اسم مألوف في العالم العربي. تعتبر العارضة التونسية المقيمة في دبي أول عارضة ممتلئة الجسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي مصدر إلهام للكثيرين. بالإضافة إلى أنها سفيرة في مجلس الأزياء العربي. صعدت إلى المدرج في PFW وسارت باتجاه فيكتور وينسانتو.

رانيا بنشقرا
هذا الوجه المغربي الجديد لفتت الأنظار هذا الموسم، شاركت في عروض العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك فيرساتشي وسكياباريللي في أسبوع الموضة في ميلانو وأسبوع الموضة في باريس.

 

إكتشفي أيضاً: 6 صيحات فساتين زفاف لخريف 2024 من أسبوع نيويورك للموضة


أميرة الزهير 
أميرة الزهير، عارضة الأزياء الفرنسية السعودية، شاركت في أسبوع الموضة في باريس لصالح بالمان مرتدية زيًا منقّطًا. سارت أيضًا من أجل يوجي ياماموتو. وهي أيضًا خريجة كلية كينجز وتخصصت في الفلسفة والسياسة والاقتصاد.

نورا عتال
شاركت البريطانية المغربية نور عتال لأول مرة في عرض أزياء ألكسندر ماكوين عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. ومن المؤكد أنها ليست جديدة على ساحة الموضة، وقد كانت تلفت الأنظار باستمرار. الآن، وهي تبلغ من العمر 24 عامًا هذا الموسم، شاركت في العرض الأخير لسارة بيرتون كمديرة إبداعية لألكسندر ماكوين.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة