"جولجة" تواجه مصير صعب في الحلقة الـ 12 من مسلسل "المدار"

في الحلقة الـ 12 من مسلسل «المدار» مع تدهور حالة جيم، تبدأ ساعات صعبة بالنسبة لعائلة أولغون، ولكنهم يتمسكون بلأمل بفضل الخبر الجيد الذي أعطاه الدكتور إرهان.

 تكون جيجي غاضبة جدًا لأن والدها لم يخبرها عن مرضه،  وتتحدث مع أوزغور عن مشاكلها، كما يضيف هارون خطة جديدة لمخططاته عن طريق التعاون مع سلمان ويطلب منه قتل جيم. هل سيلمان سيقتل جيم بالفعل؟ 

يكتشف ميرو أن أوزغور يعلم بمرض جيم ويخفيه، ويخبر جيجي بهذا،  تجد جيجي نفسها محتارة بين قلبها وعقلها، على الرغم من حبها لأوزغور، إلا أنها مستاءة جدًا منه لأنه أخفى مرض والدها عنها، وتفقد ثقتها فيه.

في حين تحاول جولجه التكيف مع المدرسة، تواجه أزمة كبيرة بسبب سوء معاملة صديقتها. عندما يذهب أوزغور ورزغار للانضمام إلى جولجه، يصدم الجميع بالمشهد الذي يرونه.

بسبب فقدان حقيبتها، تنهار جولجه وتحاول إنهاء حياتها من سطح المدرسة. بفضل تدخل أوزغور، تبقى جولجه على قيد الحياة وتعيش لحظات صعبة. يكتشف أوزغور أن السلك الكهربائي في المنزل الذي احترق فيه عائلته قبل سنوات لم يكن في حالة سيئة. 

بفضل تدخل هارون، تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع وتثير ادعاءات حول قيام رزغار بقتل عائلته. هذا الادعاء يخلق صدمة كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dönence (@donencekanald)


الحلقة السابقة:

في الحلقة 11 من المسلسل الصيفي «المدار» يؤثر قرب امتحان جيجي على أوزغور الذي لم يعلن حبه بعد على الإطلاق، وهذا يؤثر أيضًا على عائلته، وجيجي مازالت مصممة على الدراسة في اسطنبول. 

وعلى الرغم من أن أوزغور لا يرغب في أن يبتعد عن جيجي، إلا أنه يدعمها في متابعة أحلامها بأي ظرف، وبعيدًا عن عائلتها وأوزغور، تفاجأ جيجي بمفاجأة ستجعلها سعيدة جدًا.

ميرو يواجه والده ولكن يشعر بالتوتر ويجد الراحة في التحدث مع جيجي. تكتشف جيجي لأول مرة الحقيقة المتعلقة بميرو، في حين يحاول هارون الاقتراب أكثر من فيردا من خلال ابنه عطا، ويواجه أيضًا مشاكل مع سلمان الذي يدين له بالمال.

أما جيم فلا يرحب على الإطلاق بتقرب هارون من فيردا، ويشتبك مع هارون وجراء هذا يتعكر حالته الصحية ويتم نقله إلى المستشفى. ماذا سيحدث لجيم؟ هل ستتمكن فيردا من معرفة مرضه؟

«المدار»:

مسلسل المدار،  من إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»، والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D، موعد العرض سوف يكون الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساءًا، والحلقة الأولى سوف تعرض يوم 4 يوليو.

وتم تصوير المسلسل في فوتشا في أزمير، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان عام 2022.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على قلق جيم في الحلقة العاشرة من مسلسل «المدار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية