سرناي ساريكايا بعد إنتهاء «العائلة» تسافر إلى اليونان: «أنا غير متاحة»

بعد انتهاء الموسم الأخير من مسلسل «العائلة»، الذي تُشارك فيه الممثلة التركية سرناى ساريكايا كشخصية رئيسية، ذهبت في إجازة طويلة إلى اليونان، وخطفت الأنظار بصورها التي تنشرها يوميًا على صفحتها الشخصية على «إنستجرام» وهى مُستمتعة في عطلتها الصيفية.

وقد اختارت سرناي ساريكايا اليونان كوجهة لقضاء عطلتها، وعلقت على صورها قائلة: «إلى الأشخاص الذي يحاولون الاتصال بي، أنا غير متاحة حاليًا»، وعلى صورة أخرى علقت: «أنا لا أشبع من الاجازات».
وكانت قد عادت ساريكايا إلى شاشة التلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، بمسلسل «العائلة»، وحققت من خلاله نجاح واسع، وتحدث الجميع عن أدائها التمثيلي المُتميز.

قصة مسلسل «العائلة»:

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.
وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

موعد العرض:

يعرض المسلسل التركي يوم الثلاثاء، على قناة  SHOW TV في تمام الساعة الـ 8 مساءًا.

إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على «نهاية حزينة» في الحلقة الأخيرة من مسلسل «العائلة»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم