ريهام أيمن بإطلالة كاجول تكشف رشاقتها

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها بمجموعة صور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من أحدث ظهور لها.

إطلالة مميزة لريهام أيمن

ظهرت ريهام أيمن وهي ترتدي إطلالة كاجول فظهرت بتيشرت من اللون الأسود ونسقت معه بنطلون من اللون البني واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الذيل حصان وظهرت بنضارة من اللون الأسود.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات وأضحوا مدي جمالها ورشاقتها رغم الحمل والإنجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)


يذكر أن ريهام أيمن بدأت حياتها  طفلة في الأعلانات وبالرغم من ظهورها أول مره في عالم التمثيل بجانب محمود عبد العزيز وحققت شهرة كبيره بسبب مسلسل حكايات بنات الا انها ابتعدت عن الفن بسبب الحمل والإنجاب.

فتزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي عام 2015 بعد قصة حب وأنجبت منه طفلين رمزي وليليا وحياتهم الان في حالة استقرار.

آخر أعمال ريهام أيمن 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن مسلسل "العراف".

شارك في بطولة مسلسل العراف عادل إمام، حسين فهمى، شيرين، محمد الشقنقيرى، شريف رمزى، رشا مهدى، أحمد فلوكس،ريهام أيمن  وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث المسلسل حول من لواءٍ صارم في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته.. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا برفقة أولادها.. ريهام أيمن تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات