برفقة أولادها.. ريهام أيمن تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام

نشرت الفنانة ريهام أيمن مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ريهام أيمن مع أولادها

ظهرت ريهام أيمن برفقة أولادها خلال نزهة عائلية وكانت تستمتع معهم بأوقات مرحة وممتعة.

ظهرت ريهام أيمن وهي تلعب برفقة أولادها وارتدت إطلالة كاجول جذابة فارتدت تيشيرت من اللون الوردي ونسقت معه بنطلون من الجينز واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم .

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت اعجاب عدد كبير من متابعيها واضافوا العديد من التعليقات الايجابية وتمنوا لهم السعادة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)


معلومات عن ريهام أيمن

يذكر أن ريهام أيمن بدأ حياتها كطفلة في الإعلانات وبالرغم من ظهورها أول مره في عالم التمثيل بجانب محمود عبد العزيز وحققت شهرة كبيره بسبب مسلسل حكايات بنات إلا أنها ابتعدت عن الفن بشكل كبير، فآخر عمل شاركت فيه هو مسلسل العراف للفنان عادل إمام وكان يعرض رمضان 2013.

أعلنت الفنانة ريهام أيمن قد تمت خطبتها للفنان عمر حسن يوسف، ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي عام 2010 ولم تكتمل خطبتهما حيث انفصلا عام 2012.

تزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي عام 2015 بعد قصة حب وأنجبت منه طفلين رمزي وليليا وحياتهم الان في حالة استقرار ومن بعد زواجها وتحديدا من بعد انجابها فضلت الابتعاد عن الساحة الفنية، فأصبحت تظهر في أدوار قليلة في بداية الأمر ظن الجمهور أنها اعتزالت ولكنها لم تلعن اعتزالها حتي الآن .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن مسلسل العراف، وكان من بطولة عادل إمام، حسين فهمى، شيرين، محمد الشقنقيرى، شريف رمزى، رشا مهدى، أحمد فلوكس،ريهام أيمن  وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث المسلسل حول لواء صارم في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته.. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في ذكرى ميلاده..شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن في لقطات رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب