مخرج شهير يوجه رسالة قوية إلى أحمد حلمي وهنيدي ومكي | فيديو 

وجه المخرج عمر عبد العزيز، عدة رسائل قوية لكل من أحمد حلمي ومحمد هنيدي ومحمد سعد وأحمد مكي، معلنا رغبته في العمل مع محمد صبحي.

وقال المخرج عمر عبد العزيز: "الكوميديا لا تعتمد على الموهبة فقط وإنما هناك إمكانيات وتكوين جسدي يجب أن يتمتع بهما الكوميديان".

ولفت خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة" الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة “إي تي سي”: "لدي رغبة في العمل مع الفنان محمد صبحي لأنه ممثل يمتلك هم الفنان".

وأشار: "محمد هنيدي كبر في السن، الله يكون في عونه، وحاليًا لا يستطيع أن يؤدي دور الأب ولا الابن،  وبالتالي عليه أن يفكر في موضوعات خارج الصندوق تصلح لسنه، وكذلك أحمد حلمي رغم ذكائه وانتقائه موضوعاته بشدة، لكن نصحيتي له أن يختار موضوعات غريبة ويخرج عن جو العائلة".

 أوضح: "الفنان حسن يوسف كان يواجه مشكلة بعد تقدمه في العمر خاصة أنه كان يوظف في السينما من منطلق أنه الولد الشقي، وهذا ما كان يصعب عليه أن يتم تصديقه كأب، ولا يمكن تصديقه كطالب جامعي، عكس رشدي أباظة لما عمل الرجل التاني كان 32 سنة وصدقت إنه رجل  في 55 سنة، وهذا يعود للتكوين الجسدي".

ونصح الفنان أحمد مكي بالخروج من شخصية “الكبير أوي” والتغيير من الشخصيات، بعيدا عن قضاء 8 سنوات من عمره في شخصية، معقبًا: "النمطية ليست أمرا لطيفا في الكوميديا".

ووجه نصيحة للفنان محمد سعد، قائلًا: "ممثل كويس بس يسيب حد يفكر له ومش عيب، المصيبة في بعض الأجيال انهم بيفكروا في السيناريو والفكرة والإخراج وعايزين ينتجوا ويكسبوا كمان".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أحمد حلمي يحضر للجزء الثاني من فيلم "كدا رضا" ويختار أبطاله

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب