أحدث اطلالات كاجوال خريفية من وحي النجمات

تبحث كل امرأة عن اطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية في كل موسم، ولذلك نطلعك على أحدث اطلالات لموسم خريف 2023 من وحي اطلالات النجمات تلهمك بأفكار جذابة ومواكبة للموضة.

البلوفر الخفيف مع التنورة الجينز

في موسم الخريف، لا تحتاجين سوى لارتداء بلوفر خفيف، فلازال الطقس جيداً، ويمكنك تنسيق التنورة الجينز الطويلة معه كونها من أبرز صيحات الموضة، مثل اطلالة درة باللون الأسود، والتي اكملتها بحذاء رياضي أبيض.

تعرفي على موضة بناطيل خريف 2023 وأسرار تنسيقها من وحي الستريت ستايل

البنطال الضيق مع جاكيت جينز

تنسيق آخر مميز يناسب موسم الخريف، وهو التوب والسروال الأسود الضيق مع جاكيت جينز مفتوح بقصة واسعة على طريقة هيفاء وهبي، إذ أن الجاكيت الجينز الواسع من صيحات الموضة البارزة والتي تمنحك اطلالة عصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجينز الواسع مع الجاكيت القصير

إذا كنتِ تفضلين الطابع التقليدي والكلاسيكي، فلتستلهمي اطلالتك من يارا التي اعتمدت البنطال الجينز الواسع بخصر مرتفع مع توب ابيض وجاكيت قصير بجيوب أمامية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

الكارديغان الأسود مع الجينز

من الإطلالات العملية المريحة هي تنسيق الكارديغان الطويل المفتوح مع بنطال جينز، مثل اطلالة كارول سماحة التي نسقت توب اسود مع كارديغان اسود وبنطال جينز فاتح.

البلوفر مع التنورة الواسعة

تعد التنانير الواسعة من أبرز صيحات الموضة التي تمنح المرأة اطلالة أنثوية، ويمكنك تنسيقها مع بلوفر خفيف مثل اطلالة بلقيس فتحي التي اعتمدت بلوفر بني فاتح مع تنورة واسعة باللون الأوف وايت وحقيبة بني مع حذاء ابيض.

شاهدي ساعات ذهبية بتصاميم أنيقة في خريف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات