اكسسوارات باللون الزهري لتتألقي في شهر أكتوبر الوردي

تميل كثير من الفتيات لاعتماد اللون الوردي في شهر أكتوبر دعماً منهن لمريضات سرطان الثدي والتوعية بهذا المرض الذي يصيب النساء، وحتى نساعدك في الظهور بإطلالة جذابة، نطلعك على اكسسوارات باللون الوردي من توقيع اشهر الماركات يمكن أن تكمل اناقتك.

شنطة وردي من شانيل

تعد شنط الظهر من ابرز صيحات الموضة للفتيات، وقدمت ماركة شانيل أكثر من تصميم لشنط الظهر الوردي التي تناسب اطلالات النهار العصرية مثل هذه الحقيبة المميزة.

تعرفي على أجمل موديلات بوت لخريف 2023

الصورة من موقع شانيل

سكارف وردي من ديور

يضيف الوشاح أو السكارف لمسة جذابة ومميزة لإطلالات الفتيات، ويمكن اعتماده بأكثر من طريقة، واعجبنا هذا الوشاح الوردي من ديور الذي يغطي الشعر بلمسة جذابة.

الصورة من موقع ديور

كما قدمت الماركة هذا الوشاح الوردي الذي يمكن لفه حول الرقبة بهذه الطريقة ليضيف أناقة ورقة لإطلالات الفتيات.

الصورة من موقع ديور

النظارة الوردي من فندي

برزت صيحة النظارات بالإطار الملون، وخاصةً الشفاف، مثل هذه النظارة بالإطار الوردي الشفاف من توقيع ماركة فندي، والتي تتسم بتصميم عصري وانيق.

الصورة من موقع فندي

الحذاء الرياضي الوردي

في اطلالة النهار، يمكنك اختيار الحذاء الرياضي المريح باللون الوردي ليكمل اللوك الكاجوال، مثل هذا الحذاء من توقيع ماركة فندي.

الصورة من موقع فندي

حافظة النقود الوردي

لا تتخلى الفتيات عن حافظة النقود، سواء بمفردها أو داخل الحقيبة، وقد اخترنا لكِ هذه الحافظة الوردي الملحقة بسلسلة المفاتيح من ماركة لويس فيتون.

الصورة من موقع لويس فيتون

حقيبة الكتف الوردي

ايضاً تعتبر حقيبة الكتف بالتصميم الكلاسيكي البسيط من اهم قطع الاكسسوارات في خزانة الفتيات، مثل هذه الحقيبة الناعمة باللون الوردي من ماركة برادا.

الصورة من موقع برادا

الحذاء الوردي بالكعب العالي

في المساء والمناسبات، اختاري الحذاء بالكعب العالي ليبرز انوثتك، وخاصةً مع فساتين السهرة، مثل هذا الحذاء الوردي من ماركة فالنتينو.

شاهدي أحدث موديلات حقائب جينز كاجوال من أشهر الماركات

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات