بمجرد طرحه.. "الفريدو" لإلهام شاهين يتصدر نسب المشاهدة في مصر

استطاع مسلسل "إلفريدو" أن يحقق نجاح كبير منذ طرحه، ودخل إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، بمجرد طرحه عبر منصة watch it وأحتل العمل المركز الاول من أصل 10 مراكز هم الاعلي مشاهدة فى مصر ، فى قطاع المسلسلات التليفزيونية.

نجاح كبير لمسلسل الفريدو

شارك في بطولة مسلسل الفريدو  إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 


تفاصيل مسلسل الفريدو

مسلسل "الفريدو"من نوعية المسلسلات المكونه من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

كشفت الحلقة الأولي من العمل أن الفترة الفنانة إلهام شاهين تجسد دور ثريا وشهرتها سوسو، وتعاني من مرض ألزهايمر ويجسد الفنان أحمد فهمي نجل شقيقها ويدعى فريد ولديه مطعم في إيطاليا.

وتكشف الأحداث أن ثريا هي التي قامت بتربية فريد وأشقائه بعد وفاة والديهما.

تدور احداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل بطلوع الروح الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 .

شارك مع الفنانة إلهام شاهين البطولة عدد من النجوم ومنهم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية و إخراج كاملة أبو ذكري .

تدور أحداث المسلسل حول بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدًا.

إذأ أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إلهام شاهين تقع في حب أحمد فهمي ... تفاصيل مسلسل "الفريدو" قبل عرضه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب