درة بإطلالة مكررة لنجمة عالمية.. أيهما أجمل!

ظهرت الفنانة التونسية درة مؤخرًا في عرض مجوهرات دار ميسيكا بإطلالة كاملة من تصميم مايكل كورس Micheal Kors، من مجموعته لخريف 2023، مكونة من جامبسوت ذهبي لامع وفوقه معطف بيج، ولملمت شعرها للخلف، وتعاونت فيها مع منسقة الأزياء يمنى مصطفى.


إطلالة مكررة لدرة 

كانت النجمة العالمية بليك ليفلي ظهرت بنفس الإطلالة منذ أسبوعين تقريبًا، عندما حضرت عرض أزياء مايكل كورس لشتاء وخريف 2024، وبنفس التنسيق الذي ارتدته درة، وظهر على عارضة الأزياء.

بليك ليفلي - Photo by Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

درة تستعد لعمل جديد

تعاقدت درة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مكون من ١٠ حلقات وسيتم عرضه عبر إحدي المنصات عن قصة الكاتبة شاهيناز الفقي وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق ويشارك في المسلسل هاني سلامة وماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي وجاري استكمال باقي الممثلين وسيتم البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويحمل المسلسل اسما مؤقتا بعنوان "الذنب"، ويعد هذا المسلسل عودة لدرة في التعاون مع هاني سلامة بعد أن قدما معا العديد من الأعمال الناجحة مثل "الأولة في الغرام" و"نصيبي وقسمتك" و كان آخر اعمالهما معا مسلسل "بين السما والأرض" الذي حقق نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا وقت عرضه.

يذكر أن درة شاركت في السباق الرمضاني 2023 من خلال دورها في مسلسل "الأجهر".

مسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا درة تتألق بمكياج مختلف غير ملامحها تمامًا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات