أجمل ممثلات هوليوود 2023.. أيهما أكثر جاذبية وأنوثة !

تشتهر هوليوود بأنها منطقة صناعة السينما بالإضافة إلى إنتاجها الضخم في مجال الفن والترفيه، وكذلك هي موطن أجمل الجميلات في العالم، ومن بينهم نجمات هوليوود اللاتى يسيطرن على عالم الموضة والأزياء، فهن رمز الأناقة، وكثير منهم فتيات أحلام أغلب الشباب فى العالم أجمع.

ولأن معظم نجمات هوليوود جميلات، فيعد من الصعب تحديد من الأجمل أو الأكثر أناقة وجاذبية وأنوثة، ولكننا سنحاول عرض أجمل ممثلات نجمات هوليوود في 2023 .. ومن منهن أكثرهن جاذبية وجمالًا من وجهة نظركِ!

سكارليت جوهانسون

تلقب بـ "سندريلا هوليوود" وتجمع سكارليت جوهانسون بين الجمال والأناقة فى هوليوود، كما أنها متعددة المواهب، فهى موهبة فى التمثيل، موديل، وتغنى أيضًا.

وقد لقبتها مجلة Esquire بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، واحتلت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر  100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية "صحة الرجل"، وتُعتبر واحدة من أفضل ممثلات هوليوود موهبةً وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية.

واطلعي أيضًا أمهات النجمات جميلات يشبهن بناتهن في يوم الأم

جيسيكا ألبا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Alba (@jessicaalba)

تعتبر جيسيكا ألبا من أجمل ممثلات هوليوود وفتاة أحلام الكثير من الشباب على مستوى العالم، في عام 2001  رُشحت من خلال استطلاع ""Hollywood.com بأنها "النجمة الجذابة الأنثوية" الخامسة لعام 2002.

 وحصلت على المركز 12 في قائمة مجلة Stuff 102"" امرأة جذابة في العالم" في 2002، وتم تصنيفها كواحدة من أجمل 50 شخصًا في مجلة ""People في عام 2005 ومرة أخرى في عام 2007.

أنجلينا جولي 

أحد أجمل ممثلات هوليوود على مر التاريخ، ومن أكثرهم تأثيرًا وشهرة ونجاحًا، وقد ولُقبت بالممثلة الأعلى أجراً في هوليوود لفترة طويلة، وتم ترشيحها أكثر من مرة لتكون المرأة الأكثر تأثيرًا في العالم، وقد حصدت أنجلينا جولي خلال مسيرتها المشرقة على مجموعة ضخمة من الجوائز، منها جائزة أوسكارمرة واحدة و3 جوائز غولدن غلوب.

ما رأيك في الإطلاع على لمناسبة ميلادها..أنجلينا جولي جميلة في كل مراحل حياتها

جينيفر أنيستون

ولدت جينيفر أنيستون فى عام 1969، ورغم أنه أصبحت كبيرة فى السن إلا أنها لا تزال محتفظة بجمالها وشبابها، كما أنه معروفة بطبيعتها وتلقائيتها فى التمثيل.

جينيفر لورانس 

من أجمل ممثلات هوليوود ومن أكثرهم شهرة، وهي ممثلة أمريكية ولدت في 1990، ودخلت عالم التمثيل في وقت مبكر من حياتها، وقد نالت شهرة واسعة للغاية بفضل دورها البارز في سلسلة "The Hunger Games" بين عامي 2012 و2015، ويذكر أنها كانت الممثلة الأعلى أجرا في العالم بين عامي 2015 و2016، وقد حصدت جائزة الأوسكار على دورها في فيلم Silver Linings Playbook الذي صدر عام 2013.

سلمى حايك 

جميلة هوليوود سلمى حايك من أهم ممثلات هوليود، ومنتجة مكسيكية أمريكية، في عام 2001، منحت مجلة ""Glamour لها جائزة امرأة العام، أظهر استطلاع للرأي أجري عام 2007 أن سلمى حايك  جميلة هوليوود و"أكثر المشاهير جاذبية" من بين 3000 من المشاهير.

وشاهدي الخشب والطابع الكلاسيكي يطغيان على منزل سلمى حايك 

جيسيكا بيل

جيسيكا بيل ممثلة أمريكية، عارضة أزياء ومطربة استعراضية، أطلقت عليها مجلة "Esquire" اسم "المرأة الجميلة على قيد الحياة" في عام 2007 ، صنفتها مجلة " "Stuff في المرتبة الأولى في قائمة "100 امرأة جميلة"، وهي معروفة بجسدها المثالي. لديها شخصية مثالية ، وجه مثير للاهتمام ، وهي بالتأكيد واحدة من أجمل ممثلات هوليوود.

إيما ستون

إيما ستون ‏ ممثلة أميركية فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "لا لا لاند"، في عام 2017 كانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم، كما أنها أيضًا ظهرت في قائمة فوربس لأقوى المشاهير عامي 2013 و 2017، وتم اختيارها من قبل مجلة التايم كأحد أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

ناتالى بورتمان

ناتالي بورتمان هي من أجمل مشاهير هوليوود، وهي ممثلة ومخرجة أفلام ومنتجة تحمل الجنسية الأمريكية، فازت بجائزة الغولدن غلوب وترشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "أقرب".

وشاهدي نجمات جميلات بدون مكياج.. آخرهن نانسي عجرم

كاميرون دياز

تتميز كاميرون دياز بالهدوء والطبيعية، ولا أحد يستطيع تجاهل موهبة كاميرون، كما أنها من أجمل ممثلات السينما الأمريكية، وترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب، وفازت بـ18 جائزة أخرى.

ميغان فوكس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Megan Fox (@meganfox)

ميغان فوكس هي ممثلة أمريكية رائعة، وتعتبر رمزًا جديدًا للجمال الأنثوي في العالم، وظهرت كفتاة غلاف في العديد من المجلات الشهيرة، وظهرت ميغان فوكس في العديد من القوائم "الجميلة" مثل FHM "Attractive Women Alive" في عام 2008 و Maxim’s "Hot 100" في عام 2009. 

ماريون كوتيار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @marioncotillard

ماريون كوتيار هي ممثلة فرنسية، ومن جميلات هوليوود، وصلت للشهرة على المستوى العالمي بفضل مشاركاتها مع مخرجين أمثال تيم بيرتون وريدلي سكوت وكريستوفر نولان ووودي آلن، وقد فازت بجائزة الأوسكار الوحيد عن دور ناطق بالفرنسية "أفروديت".

إيما واتسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)

إيما  واتسون من جميلات هوليوود وهي ممثلة إنجليزية وعارضة أزياء من مواليد باريس، اشتهرت بتجسيد دور"هرمايوني غرينجر" في سلسة أفلام هاري بوتر، وحصلت على العديد من الجوائز بفضل تمثيلها في سلسلة هاري بوتر.

وتعرفي أيضًا لمناسبة ميلادها..إيما واتسون من الطفولة والمراهقة الى اليوم

زيندايا

زيندايا هي ممثلة ومغنية أمريكية، ولدت في 1 سبتمبر 1996 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وصنفتها مجلة تايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

ماري إيل فانينغ

ماري إيل فانينغ هي ممثلة أمريكية من مواليد 9 أبريل 1998،ومن أجمل ممثلات هوليوود في الوقت الراهن، وقد ظهرت لاحقًا في العديد من أفلام الخيال والمغامرات، لقد لعبت دور الأميرة أورورا، الأميرة النائمة، إلى جانب أنجلينا جولي، في الفيلم الناجح للغاية "Maleficent".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elle Fanning (@ellefanning)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نجمات بوليوود من دون مكياج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم