الخشب والطابع الكلاسيكي يطغيان على منزل سلمى حايك 

ولدت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك  سلمى حايك في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز.
ستأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها الفخم للتعرف على ديكوراته وتصميمه، يقع المنزل في حي "هوليوود هيلز" في مدينة "لوس أنجلوس"؛ وهو الحي المخصص للأثرياء .


يتميز المنزل بإطلالة رائعة حيث بُني على مساحة نصف فدان في جبل يطل على لوس أنجلوس في سنة 1962، ويمتدّ على مساحة 267 متراً مربعاً، وهو مؤلف من طابق واحد يضم أربع غرف نوم وثلاثة حمامات .
ويسيطر على هذا المنزل العتيق الطابع الكلاسيكي في ديكوراته وأثاثه الممزوجة بالبساطة، ويضم المنزل مسبحًا وسطحًا عريضًا، ويتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومساحة مفتوحة تناسب الحفلات طوال الليل أو يمكن استخدامها عند الاسترخاء مع كتاب.


غرفة المعيشة

يضم منزل سلمى حايك غرفة معيشة مميزة تتميز بالدفء مصممة على شكل حرف L ؛ محاطة من ثلاث جهات بنوافذ، ويعلوها سقف مقبب ذو شعاع مكشوف. 


كما تضفي الأرضيات الخشبية الصلبة وخزائن الكتب المدمجة والمدفأة في غرفة المعيشة أجواءً مريحة تمتد إلى حوض الاستحمام بالجناح الرئيسي، وتضم الغرفة طقم آرائك مميز باللون البرتقالي مع كرسي جلد فخم باللون البني .

غرفة النوم 

 

تحتوي غرفة النوم الرئيسية أيضًا على خزانة ملابس وغرفة لارتداء الملابس، ونافذة كبيرة وأبواب فرنسية تطل على المناظر الخلابة بالحديقة.

الحديقة والمناظر الخلابة

يحاط بالمنزل الغابات الخضراء من كل الجهات؛ فاذا كنتِ من محبي الجلوس والاسترخاء، فلا بأس من مشاهدة المناظر الرائعة من كل زاوية في مكان الإقامة، وذلك بفضل الجبال والغابات؛ حيث يرسمون لوحة فنية رائعة  يمكن رؤيتها في كل مكان تنظر إليه، فضلاً عن أنها تضم منطقة للجلوس رائعة وحمام سباحة كبير ومنطقة للتشمس .

 

هذا وسوف نأخذك من خلال الصور سيدتي في جولة داخل هذا المنزل الفخم لسلمى حايك لمشاهدة ديكوراته وتصميمه ..
 

اقرئي أيضا : سبب صادم وراء مغادرة سلمى حايك حفل الأوسكار بشكل مفاجئ

أضف تعليقا
المزيد من ديكور