بهذه الطرق تختارين العباية الأنسب للون بشرتك

  • هل أنت في حيرة من أمرك أيّ عباءة تختارين تتناسب مع لون بشرتك في شهر رمضان؟ إذاً قومي بهذا الإختبار البسيط لتكتشفي أولاً لون بشرتك ثم  تعرّفي إلى لون العباءة الذي يليق بها.

    تحديد لون بشرتك

    كي تحددي لون بشرة عليك أن تستعيني بقطعتي مجوهرات واحدة من الذهب والثانية من الفضة ، وجربيها أمام المرآة واكتشفي أي لون يجعل بشرتك أكثر توهجاً.

    النتيجة:  إن زادك اللون الذهبي إشراقاً  فأنت ذات لون بشرة حار ، أما إن زادك الفضي إشراقاً فأنت ذات لون بشرة بارد.

    البشرة السمراء

    تُجمع خبيرات الموضة على أن ذوات البشرة السمراء تليق بهن العباءة ذات اللون الأسود والبرتقالي إضافة إلى الأحمر الداكن والأخضر الداكن أو الزيتي. 

    البشرة الفاتحة أو البيضاء

    لذوات هذه البشرة  ألوان كثيرة تليق ببشرتهن، لكن عند اختيار العباءة ركزّي على ألوان الأزرق الفاتح والأرجواني والأخضر الفاتح، فستبرز هذه الألوان جمال وتوهج بشرتك البيضاء.

    البشرة الداكنة

    يُعرّف عن صاحبات هذه البشرة بأنهن محظوظات نسبة إلى أن جميع الألوان تليق ببشرتهن الداكنة، لكن عليهن الإبتعاد عن إنتقاء اللون البني والألوان الغامقة التي لا تبرز جمال ملامحهن.

    البشرة الشاحبة

    ننصح صاحبات البشرة الشاحبة أو "الصفراء" بانتقاء العباءة بتدرجات اللون الأبيض والأزرق والإبتعاد كلياً عن تدرجات اللون الأصفر الذي يعكس على وجههن شحوبة أكثر.

    البشرة المتوسطة

    إن لم تكن بشرتك سمراء أو بيضاء إذاً أنت من صاحبات البشرة المتوسطة، ويليق بك الجمع بين الألوان الصارخة والطبيعية. فيمكنك ارتداء العباءة تجمع بين لونين من اختيارك.

    اقرئي ايضا

    للمحجبات:طرق تنسيق القميص الطويل رفيق الاطلالة العصرية والمحتشمة

    للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

    للمحجبات: طرق تنسيق السروال الأبيض لطلة منعشة

    للمحجبات:طرق تنسيق الأبيض والكاميل لاطلالة في غاية الأناقة

     

    أضف تعليقا