دار آڤا فاشن للأزياء (AAVVA) تطرح مجموعة Frida الجديدة والنابضة بالألوان

 يُسرّ دار آڤا فاشن للأزياء (AAVVA) أن تُعلن عن إطلاق مجموعة Frida التي تستمدّ الوحي من جذور الرسّامة الشهيرة "فريدا كاهلو" المكسيكية والأوروبية. تشمل المجموعة تشكيلة Mexican Frida التي تضمّ أزياء جاهزة وكاجوال، فيما تشكيلة European Frida الأنيقة تضمّ أزياء سهرة راقية.

تكرّم هذه المجموعة المميّزة جذور الفنّانة الشهيرة من خلال تصاميم مزيّنة بالتطريز وبأزهارها المفضّلة وبتفاصيل فنيّة مستوحاة من لوحاتها. 

تزخر تشكيلة Mexican Frida بالألوان والنقشات، وتستمدّ الوحي من الأقمشة المكسيكية التقليدية والفنّ الشعبي. فتزدان الملابس الجاهزة بالتطريزات الملفتة، وتتألّق بالأزهار الأحبّ إلى قلب "فريدا" والتي ترمز إلى الصمود والحبّ والإخلاص. تأتي هذه المجموعة كتحيّة لروحها، وتنبض بالقصّات المرِحة والتصاميم المعاصرة التي تعكس شخصيّتها النابضة بالحياة. 

أمّا تشكيلة European Frida فتنبض بالرقي مع مجموعة ساحرة من فساتين السهرة المزيّنة بتطريزات دقيقة مستوحاة من لوحات "فريدا" الفنية.

تطغى الفخامة على الأقمشة والقصّات، من وحي الأزياء الأوروبية الراقية وذوق "فريدا" الرفيع. توفّق المجموعة عمومًا بين العالمَين القديم والجديد، فتخاطب المرأة العصرية التي تُقدّر التاريخ، وتتحلّى بالثقة بالنفس، وتحتفي بمسيرة "فريدا كاهاو" الحافلة واسمها الذي انطبع في صفحات التاريخ.

تُتيح هذه المجموعة للمرأة التعبير عن شخصيّتها وذوقها الفني بكل ثقة، كما تُكرّم مسيرة "فريدا كاهلو" وهويّتها الثقافية، مع مزيج من الملابس الكاجوال وأزياء السهرة.

يُشار إلى أنّ أطواق الشعر من تصميم "ذا فلاور سوسايتي" The Flower Society.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة