تفاصيل إطلالات "فريد" في الموسم الثاني من "طائر الرفراف"

علق محبي الدراما التركية عن إطلالات الفنان الشاب مارت ديمير في مسلسل «طائر الرفراف» ووصفوه بأنه من أكثر الممثلين الأتراك أناقة في الفترة الأخيرة، ويذكر أن علامة تجارية عالمية خاصة بالملابس اختارته ليكون الوجه الإعلامي لها، وذلك بعد عرض الموسم الأول.

وفي الحلقة الأولى من الموسم الثاني، ظهر مارت بسترة أنيقة في حفل زفافه، ونشرت احدى الصفحات التركية المهتمة بإطلالات نجوم المسلسل تفاصيل هذه الإطلالة.

ارتدى مارت «بليزر» أبيض، وبنطلون كلاسيك سليم فيت أسود سعره 999.95 ليرة تركية، وحذاء أسود كلاسيك سعره 1299 ليرة تركية.

أما عند عودته للقصر أرتدى قميص واسع فضفاض لونه أبيض وسعره 479.99 ليرة تركية، وبنطلون ذو قصة واسعة سعره 999.95 ليرة تركية، ونظارة سوداء وصل سعرها 3499 ليرة تركية.

وكان قد انتشر فيديو لمارت يتحدث من خلاله عن السوشيال ميديا قائلًا «غريبة جدًا وسائل التواصل الإجتماعي النسبة لي، لست أفهمها حقًا، طبعًا هي تعجبني لأنها مساحة حُرة، ولكنني مازلت غير مولع بها».

عفراء ومارت:

وكان قد تأكد الجمهو من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.


عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

ويشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

ويُعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فريد يُغاد القصر بالحلقة الثانية من «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم