موضة حقائب 2024 يكشفها لنا أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة

تعتبر الأكسسوارات من أهم عناصر القوة في أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خاصة الحقائب والتي قُدمت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024 بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق، الجميلة تستعرض لكِ آخر الصيحات لتختاري منها ما يكمل أناقتك في العام الجديد.


الحقيبة السلة

Alberta Ferretti

لا تزال الحقائب المصممة من القش أو البلاستيك على شكل سلاسل متصدره مشهد الموضة، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة بتصميم طويل يجمع بين اللونين الأسود والبني، وهى من القطع المناسبة لإطلالات العطلات الصيفية.

نكشف لكِ أبرز صيحات اكسسوارات من أسبوع ميلانو 2024


حقيبة الخصر

Antonio Marras

تعود موضة حقيبة الخصر Belt Bag إلى الساحة من جديد، وتقدم ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras تشكيلة رائعة زينت خصور العارضات، تميزت بألوانها المعدنية، من جهتنا أحببنا الحقيبة التي تجمع بين اللون الذهبي والنحاسي والأخضر الفاتح، ونرشحها لإطلالات المساء.


حقائب من وحي الطبيعة

Blumarine

استوحت بعض الماركات اكسسوارات ربيع 2024 من الطبيعة، ولفتتنا القطع المصممة بأشكال الحشرات التي زينت منصات أسبوع ميلانو مثل حقائب بلومارين Blumarine التي صممت على شكل الفراشات، وتميزت بألوانها المعدنية التي تجعل منها قطع مسائية فاخرة.


حقائب بألوان زاهية

Fendi

طالت الألوان الزاهية والجريئة أكسسوارات ربيع وصيف 2024، وقدمت ماركة فندي Fendi حقائب فائقة الأناقة تميزت بحجمها المتوسط وألوانها الصيفية المشرقة مثل حقيبة الكتف المصممة باللون الأخضر الليموني والمزوده بقفل معدني مصمم على شكل الحرف الأيقوني للدار الإيطالية.


حقائب Baguette

Gucci

لم تغب الحقائب الـ Baguette عن مشهد الموضة وحجزت لنفسها مكانًا على مدرجات عروض ميلانو للأزياء الجاهزة، أعجبتنا الحقيبة البرغندية المصممة بجلد لامع التي ظهرت بها عارضة ماركة غوتشي Gucci، يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.


الحقائب المحبوكة

Laura Biagiotti

ها هى الحقلئب المحبوكة تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti حقيبة Tote كبيرة جمعت بين اللونين البيج والأسود وزودت بيد جلد سوداء، قطعة مثالية لإطلالات النهار، وألوانها سهلة التنسيق.


حقائب صغيرة

Max Mara

تمسكت موضة الحقائب الصغيرة بمكانها على المنصات خاصة الحقائب المخصصة للهاتف المحمول، وجدنا موديل أنيق باللون البني الداكن الرائج لدى ماركة ماكس مارا Max Mara، نسقيه مع الجمبسوت والبدلات ترابية اللون خلال النهار.


حقائب مرصعة

Moschino

ازدانت بعض حقائب ربيع 2024 بالتطريز، خطف أنظارنا الكلاتش الأسود المرصع بالكريستالات من توقيع ماركة موسكينو Moschino، أكسسوار رائع لإطلالات المساء ويناسب الفساتين السوداء والحمراء والزرقاء الرويال.


حقائب بألوان ترابية

N 21

تعتبر الحقائب ترابية اللون من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، قدمت ماركة N 21 حقيبة كتف صغيرة الحجم تميزت بلونها الزهري البودر والحزام الذي يمكن تعديل طولع لحمله عبر الجسم، نسقي هذه القطعة مع القمصان البيضاء والجينز، كما يمكنك ارتداءها مع الفساتين الميدي المطبعة.


حقائب مزينة بالأهداب

Roberto Cavalli

بمتابعة أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لاحظنا الحضور الكبير للحقائب المزينة بالأهداب، قدمت ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي الفاتح مزوده بحزام طويل، وهى من القطع العملية المناسبة للنهار.

اكتشفي 8 صيحات موضة لفتتنا في الأيام الأولى من أسبوع ميلانو 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات