رزان جمال بفستان أسود من "ديور" في أسبوع الموضة بباريس

حرصت الفنانة رزان جمال على حضور أسبوع الموضة بباريس وتألقت بفستان أسود وقفاز أسود من دار أزياء ديور، وكذلك حذاء من نفس اللون.

إطلالة رزان من ديور

اختارت رزان فستان أسود بسيط بدون أكمام متوسط الطول، كما حرصت على إرتداء القفاز الأسود الخاص به مما أعطي للوك ستايل مميز.

استكملت رزان إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط، وتسريحة شعر ناعمة تناسبت تمامًا مع ظهورها في باريس. 

 

آخر أعمال رزان

يذكر أن رزان جمال قدمت مؤخرا مسلسل "الثمن" والذي انضم إلى قائمة الأعلى مشاهدة في مصر أثناء عرضه عبر منصة شاهد vip، وشارك في بطولته باسل خياط، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي، وهو النسخة المعربة من مسلسل "ويبقى الحب" التركي.

كما شاركت رزان في عدة مسلسلات، فلقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرفت أمين وغيرهم نخبة من النجوم.

تدور أحداث المسلسل حول "شريفة" والتي تعمل مهندسة ديكور و تعتني بوالدتها التي تعاني من مشكلة الإدمان، تضطر شريفة للسفر إلى لبنان في زيارة سريعة لخالتها من أجل الحصول على بعض الأوراق الهامة ولكن بسبب تعرضها لحادث سرقة تمكث في لبنان لفترة أطول مما وتقع في الحب هناك.

كما شاركت في فيلم "كيرة والجن" وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب وغيرهم نخبة من النجوم.

تدور أحداث الفيلم خلال عام 1919 ويرصد العمل حالة المصريين في ذلك الوقت واندلاع الثورة. الفيلم من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور إطلالات راقية وبسيطة بأسلوب رزان جمال

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات