قطعة واحدة لا تستغني عنها رزان جمّال في لوكاتها

قد لا تكون إطلالات رزان جمّال جنونية بصيحات الموضة غير التقليدية وآخر الصرعات، ولكن لوكاتها حتماً دوماً ما تكون أنيقة ورصينة وناعمة وتارةً ذات طابع قوي أو تخلق في ما بين قطعها توزاناً متناقضاً ممتعاً. في هذا السياق، من منا تستغني عن سترة البليزر الأنيقة والتي تعتبر قطعة أساسية نلجأ اليها في شتى إطلالاتنا والى كل الأماكن على تنوعها؟ ويبدو أن جمال تعي ذلك بشكل تام. فمن خلال متابعتنا للكثير من اطلالاتها، لاحظنا أنها في الكثير منها  لا تستغني عن السترة البليزر، ولكنها لا تختار تلك ذات الطابع الكلاسيكي منها، بل اختيارها دوماً يميل الى تلك ذات النقوش أو قماش التويد أو ذات القصات المعاصرة.
 

أكانت ترتدي فستاناً أنثوياً رومانسياً، أو ترتدي سروالاً كلاسيكياً ذو طابع جدي، فإن هذه السترة بألوان مختلفة دوماً ما تكون حليفة هذه الممثلة الجميلة. فهي تمنح كافة لوكاتها روح القوة والعصرية وتخلق تناقضاً جميلاً مع اللوكات الأنثوية أو المثيرة فنرى تناغماً في هذا التناقض ينتج عنه لوكات ممتعة للغاية.

ما رأيك أيضاً متابعة طرق تنسيق البليزر الأبيض من وحي النجمات

ستايل عابر للمواسم

شغف رزان جمال بسترات البليزر يبدو أنه لم ينته عند حد السترات في مسلسلاتها، بل امتد ليصل الى آفاق جديدة كلياً، حيث أننا رأيناها في أكثر من مناسبة بهذه السترة، كما في جلسات التصوير الموضوية فتزينت بستايلات لافتة يصعب مقاومتها، كما أنها أيضاً تنتقي هذه الجاكيت بأسلوب عصري مفعم بالحرية مثالي لفصل الصيف، لتثبت بأن هذا الستايل ليس مناسباً لكل إطلالة ومختلف أوقات النهار فحسب، بل هو أيضاً عابر للفصول وأنت قادرة على أن تتألقي بهذه القطع في شتى المواسم على اختلاف حال الطقس، باعتماد لمسات بسيطة ومميزة في الستايلينغ فقط.
بعدمت تعرفتِ الى القطعة التي لا تستغني عنها رزان جمال في لوكاتها، تابعي الآن اطلالات كاجوال من وحي رزان جمال

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات