موضة أحذية 2024 الأبرز على منصات أسبوع ميلانو

كشفت دور الأزياء الإيطالية عن جديدها من صيحات أحذية ربيع وصيف 2024 خلال عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وبرزت الأحذية المسطحة وتلك المصممة بكعوب ضخمة، كما لفتنا الحضور الطاغي للأحذية المرصعة والموديلات المزينة بالنقوش البرية، شاهدي أجمل التصاميم مباشرة من منصات العروض، وحددي القطع التي ستجددين بها خزانتك للعام الجديد.

الصنادل الـ Wedges نجمة المنصات

Alberta Ferretti

حظيت الصنادل الـ Wedges بإهتمام المصممين وقدمت بموديلات وألوان منوعة، من جهتنا أحببنا الصندال الزهري الفاتح والمزدان بستراس ذهبي الذي أطلت به عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، قطعة نهارية أنيقة يمكنك تنسيقها مع الجينز أو الفساتين الميدي.

نكشف لكِ أبرز صيحات اكسسوارات من أسبوع ميلانو 2024


الأحذية المزينة بالنقوشات البرية

Fendi

زينت بعض الماركات أحذية ربيع وصيف 2024 بنقوشات الحيوانات، أعجبنا الحذاء المدبب Pointed Shoes المصمم بكعب متوسط الحجم ومزدان بسوار ذهبي يلف الكاحل من توقيع ماركة فندي Fendi، قطعة مثالية لإطلالات المساء، نسقيه مع الفساتين القصيرة خاصة المصممة بألوان ترابية لتنسجم مع نقشة الحذاء.

شاهدي مجموعة فندي لموسم ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في ميلان


الحذاء الـ Slingback يعود بقوة

Laura Biagiotti

تعود موضة الحذاء الـ Slingback إلى المنصات وتتسابق الماركات الإيطالية في تقديمها خلال أسبوع ميلانو، أعجبنا الحذاء المدبب الزهري الفاتح المزين من الأمام بالحرف الأيقوني لماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، تصميم أنيق سيكمل أناقتك خلال النهار، احرصي على تنسيقه مع الفساتين الميدي والقصيرة لتظهري تفاصيله.


الأحذية المرصعة تخطف الأنظار

Moschino

خطفت الأحذية المرصعة بالكريستالات أنظارنا، ورصدنا صندال أسود مزدان بالكريستالات الكبيرة من الأمام ومصمم بكعب عالي باللون الفضي لدى ماركة موسكينو Moschino، نسقيه خلال المساء مع الفساتين القصيرة واختاريها سادة من دون تطريز حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.


الأحذية المسطحة تهيمن على أسبوع ميلانو

N 21

كانت الأحذية المسطحة Flat Shoes القاسم المشترك بين أغلب عروض أسبوع ميلانو، وتألقت عارضة ماركة N 21 بحذاء مدبب أبيض تميز بتصميمه الناعم، مما يؤهله ليكون أكسسوار مناسب للنهار، اعتمديه خلال طلعات التسوق وتوجهي به إلى الجامعة أو المكتب.


الأحذية المصممة بنعال ضخمة 

Roberto Cavalli

أثبتت الأحذية المصممة بنعال ضخمة حضورها على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة من جديد، وقدمت ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli واحد من أجمل التصاميم والمصنوع من الجلد الأحمر المطبع والنعل الخشبي، نسقيه مع الفساتين القصيرة المنقوشة واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.


الأحذية بكعوب قصيرة نجمة ميلانو

Tods

أعادت بعض الماركات الأحذية المصممة بكعوب قصيرة Kitten Heels إلى الواجهة من جديد، لفتنا حذاء ماركة تودز Tod’s الذي يكشف عن أجزاء من القدم والمصمم من الأخضر الليموني الرائج بقوة هذا العام، قطعة نهارية صيفية بإمتياز ستضفي الإشراق على معظم إطلالاتك.


الأحذية الشفافة تسيطر على المنصات

Versace

حافظت الأحذية المصممة بجلود شفافة على مكانها ضمن قائمة الإتجاهات الرائجة في 2024، قدمت ماركة فيرساتشي Versace صندال مميز بالكعب العريض الطويل والإبزيم الذي يزين الكاحل، زيني به إطلالاتك المسائية.

اكتشفي 8 صيحات موضة لفتتنا في الأيام الأولى من أسبوع ميلانو 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات