اختبار للعازبات يكشف صفة تضمن الحظ السعيد في الزواج  



يمكن اختبار للعازبات ان يكشف صفة تضمن الحظ السعيد في الزواج. وقد تكون هذه الصفة شخصية اي ترتبط بالفتاة التي تجري الاختبار مباشرة. ومن الممكن ان تكون عامة اي تتعلق بمحيطها الاسري والاجتماعي. ومن اجل خوض هذا الاختبار، يجب اولاً النظر الى الرسم الذي يتضمن عدة اشكال متداخلة ثم تحديد الشكل الذي تمت رؤيته قبل الاشكال الاخرى وذلك بعد لحظات قليلة. وهكذا يمكن هذا الاختبار للعازبات ان يكشف صفة تضمن الحظ السعيد في الزاوج. 

 

اختبار للعازبات 


يكشف اختبار للعازبات صفة قد تضمن الحظ السعيد في الزواج. ولهذا يجب النظر الى الصورة وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته اولاً. 

 

 

الطفل والطائرة الورقية والأشجار 


غالباً ما يرى من ينظرون الى هذه الصورة الطفل الذي يحمل الطائرة الورقية مع الأشجار والغيوم والمشهد الطبيعي اولاً. وهذا يدل على عدم الرغبة في تعقيد الحياة وعلى اعتبارها مرحلة للفرح والاستمتاع. ولهذا لا تكلف من ترى ذلك نفسها بمهمات صعبة وتنظر الى واقعها بطريقة ايجابية وبتفاؤل ظاهر. كما انها تحاول حل المشكلات التي يمكن ان تواجهها بسرعة وبأقل الخسائر الممكنة. ولهذا فهي لا تشعر بالحزن الا في المواقف التي تستدعي ذلك. اي انها لا تستحضر التعقيدات والمشاكل بنفسها. كما انها تحرص على الانفتاح على الآخرين وعلى بناء علاقات اجتماعية صادقة وخالية من سموم الغيرة او الحسد او الكراهية. فكل ما تريده هو ان تعيش حياة صافية بعيدة عن السلبيات. ولهذا يمكن من يتزوج هذه الفتاة ان يشعر بالراحة النفسية وبالسعادة. ولهذا ايضاً من الممكن ان يكون زواجهما خالياً من الصراعات والخلافات. فهي تدرك تماماً ان الحياة بسيطة وانها تستحق ان تعاش بأفضل الطرق الممكنة. 

 

اقرئي أيضاً:اختبار شخصية: هذا ما يكشفه نوع بشرتك عنك


النسر الابيض 


من الممكن عند خوض اختبار للعازبات يكشف صفة تضمن الحظ السعيد في الزواج ان تتم رؤية النسر الابيض الذي يحلق في السماء اولاً. وهذا يعني الرفعة وعدم الاهتمام بالمشاكل والخلافات الصغيرة التي لا تتسم بقدر كبير من الاهمية. كما يشير الى القدرة الكبيرة على التخطيط الدقيق قبل القيام بأي عمل. ويعني امتلاك الطاقة لتحويل التفاصيل الحياتية الصغيرة الى انجازات كبيرة. وهذا ما يمكن ان ينعكس بالطبع على الحياة الاسرية وان يجعلها حافلة بأسباب الفرح والسعادة والراحة. ومما يدل عليه هذا الاختبار في هذه الحالة ايضاً التمتع بصفات ايجابية كثيرة ابرزها الاستماع الى الآخر والى ما يقوله وخصوصاً في الظروف الصعبة والتعاون معه بفاعلية والتمكن من وضع الخطط وان كانت هذه الظروف لا تساعد على ذلك. كما انه يشير الى عدم الاستسلام والتمتع بإرادة صلبة وخصوصاً في اوقات الازمات. وهذا يكشف ايضاً الذكاء والحنكة في ادارة الامور الحياتية وفي تحليل المواقف من اجل استخلاص العبر المفيدة منها. وهذا ما يمكن ان يشكل احد العوامل المهمة التي يمكن ان تؤدي دوراً بارزاً على مستوى نجاح الحياة الزوجية. وهكذا يمكن اختبار للعازبات ان يكشف صفة تضمن الحظ السعيد في الزواج.  
 

أضف تعليقا