محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته "حنين" على طريقته الخاصة

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته  "حنين" ونشر صورة برفقتها عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته

وعلق محمد رمضان على صورته مع ابنته قائلًا:" زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان.. كل عيد ميلاد وأنتي أجمل البنات.

ومن ناحة أخري، كشف الفنان محمد رمضان، كواليس لقائه المفاجئ مع وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد.

في هذا السياق، نشر رمضان، عبر حسابه علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مجموعة صور جمعته بداليا خورشيد، معلقًا عليها بقوله: "شرفتُ أمس بمنزلي بالرياض بزيارة وزيرة الاستثمار المصري سابقًا داليا خورشيد الرئيس التنفيذي حاليًّا لمجموعة بلتون المالية القابضة وحرم محافظ البنك المركزي المصري السابق طارق عامر".

محمد رمضان في مدرجات أهلي جدة والنصر السعودي

على الجانب الآخر، علق مدحت شلبي المعلق الرياضي للدوري السعودي، بشكل مثير على الفنان محمد رمضان أثناء تواجده في مدرجات مباراة كرة القدم، بين فريقي أهلي جدة والنصر السعودي المقامة في المملكة العربية السعودية. 

وعندما ظهر محمد رمضان على الشاشة من خلال تسليط الكاميرا عليه أثناء جلوسه في المدرجات لمتابعة المباراة، قال شلبي: "إيه ده.. ده محمد رمضان ولا مين ده.. هو محمد رمضان.. إيه يا نمبر وان.. بس النهارده الشعر أبيض.. هو مرة أبيض ومرة أسود.. جننتنا يا رمضان.. ماشي يا رمضان.. بس مش عارفين بيشجع مين النهارده الله أعلم".

وحرص محمد رمضان على مشاهدة مباراة أهلي جدة والنصر السعودي، في قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلال وجوده بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : لحظة الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي في حفل الموريكس دور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب