شقيق أنغام يتهم عائلته بقتل أخته غنوه ويهدد ..فما القصة!

فجر الموسيقار المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام، مفاجأة بعد أن وجه اتهامات خطيرة لأسرته، مؤكدًا أنه يمتلك الدليل القاطع على قتلها لشقيقته "غنوة" قبل 5 سنوات، كما استولوا على حقوقه.

تصريحات شقيق أنغام

وكتب شقيق أنغام عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس، وبتبتزنا بحجة أحمد وياسين، وماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟!.

وتابع "أقسم بالله العظيم وحق جلال الله، مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدّوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتم غنوة بالظلم، وبتقتلوا ياسين بالبطء، ده أنتم عالم كفرة."

وختم خالد حديثه قائلًا "تحبسوني أو تسقعوني برضه مش هسكت، لآخر نفس مش هسكت، غالب ومغلوب".

وكانت "غنوة" قد فارقت الحياة في 12 أكتوبر 2018 بعد تعرضها لحادث سير تعرضت له في التجمع الخامس.

أنغام تتحدث عن غنوة

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية تحدث أنغام عن وفاة شقيقتها خلال استضافتها في برنامج "AB talks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وقالت "كان موقف قاسي جدًا مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن أحد مش موجود، لكن كل إللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة إنه عمري ما كنت سبب زعلها مني أو إن يبقى فيه بينا مشكلة".

وأضافت "غنوة كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، غنوة عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن ملقتش حد حنن قلبها علي بالعكس هم قسوا قلبها".

ووجهت أنغام رسالة لغنوة قائلة "وحشتني جدًا، غنوة بنتي الصغيرة، وياسين ابنها أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عيني".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إعلامية شهيرة تنتقد أنغام انتقاد لاذع بسبب والدها | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب