إعلامية شهيرة تنتقد أنغام انتقاد لاذع بسبب والدها | فيديو 

شنت الإعلامية مفيدة شيحة، حملة نقد لاذع ضد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها النجمة المطربة أنغام، عن علاقة والديها، وعن الصعوبات العائلية التي عاشتها في طفولتها.

وقالت مفيدة شيحة، خلال تقديمها برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأحد، أن : "أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بما فيهم شيرين كانت المثالية، محدش يخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لإني أمثل حاجة أكبر من كده".

وأضافت: "هذا الحوار خلى أنغام زي كثير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كانت ممكن تحطها في ترشيح صوت مصر".

وتابعت: "في وجهة نظري أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على إني تمثال من ذهب".

وكشفت الفنانة أنغام، كواليس وفاة عمها المطرب الراحل عماد عبد الحليم، مؤكدة أنه توفي بسبب الإدمان.

علاقة أنغام بعمها عماد عبد الحليم

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته علي "يوتيوب": "وفاة عمي كانت صعبة جدا عليّ، وفراقه كان صعبا، لإنه كان قريب مني وفارق العمر بيني وبينه زي الفرق بيني وبين أخويا خالد".

وتابعت: "كنت بعتبر عمي عماد عبد الحليم زي أخويا الكبير وصاحبي، وكنت بالنسبة له مهمة أوي، هو كان بالنسبة فتى أحلامي والرجل اللي بحب شكله".

وتابعت:"عمي كان خفيف الظل وطيب وحنون عليا وعلى الكل، مات صغيرا وعمره 35 سنة وكنت متأكدة إن طريقته في حياته نهايتها موت محتوم".

أخر أيام عماد عبد الحليم

وقالت أنغام: "وقت وفاة عمي في التسعينات مكنش في وعيه بإنه يعاني من الإدمان وبقى مدمن، وفي الفترة دي كل اللي حواليه كان بيتعاملوا معاه بقسوة علشان مدمن مش من باب إنه مريض بحاجة إلى مساعدتهم، هو كان فعلا محتاج مساعدة كبيرة وطويلة وهو كان عايز وبيطلب المساعدة إنه يتخلص من الإدمان ويرجع شخص طبيعي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : هاني فرحات عن حفل انغام: قعدنا 10 أيام مكناش بناكل ولا بنام (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب