أنغام تدعم ابن شقيقتها غنوة بعد نجاحه في "زي الشمس"

أعربت النجمة أنغام عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه الطفل ياسين نجل شقيقتها الفنانة الراحلة غنوة بعد مشاركته في مسلسل زي الشمس الذي تخوض به الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني الجاري.

وحرصت أنغام على دعم نجل شقيقتها، وقامت بنشر صورة له عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: «أحلى نجم في الدنيا، ياسين، زي الشمس، يارب احفظه بحفظك، حبيب خالته»، ليتفاعل معها الكثيرون من محبيها وزملائها بالوسط الفني الذين أشادوا بموهبته الفنية الكبيرة وقبوله الذي كان سبباً في نجاحه بشكل كبير.

اقرئي أيضا : بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تغني «مسكت في الدايب»

يشار إلى أن مسلسل زي الشمس، يقوم ببطولته دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، وسوسن بدر، وعمر السعيد، ومن تأليف مريم ناعوم، وإنتاج محمد مشيش، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وسامح عبدالعزيز، الذي تولى مسئولية إخراج العمل بعدما اعتذرت عن استكماله المخرجة الكبيرة كاملة أبوذكري، وذلك بسبب تدخل عمرو دياب في أحداث العمل، وهذا ما رفضته كاملة كما تردد.

يشار إلى أن النجمة أنغام تحضّر خلال الفترة الحالية لإحدى الحفلات الغنائية التي ستحييها في فصل الصيف الجاري، والتي ستقدم من خلالها مجموعة من أغانيها المميزة، والتي يطلبها جمهورها دائماً في الحفلات الغنائية التي تحييها سواء داخل مصر أو خارجها.

أضف تعليقا