أنغام تتحدث عن طفولتها وعلاقتها بوالدها

شاركت الفنانة أنغام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، بالبرومو الخاص بحلقتها مع الإعلامي أنس بوخش من برنامج AB TALKS.


أنغام تكشف أسرارها مع أنس بوخش

وظهرت أنغام خلال البرومو وهي تكشف عن جديدها في الفترة الحالية، مؤكدة أنها تحضر لأغنية بعنوان "كل ما أحتاج أتكلم".

وتحدثت لأول مرة بوضوح عن طفولتها وقالت "أحلى ذكرياتي وأصعب أيام حياتي.. ومش عايزة أقول كلام أنا مش قده"، وأكدت أنها تكشف أسراراً للمرة الأولى لا يعرفها أحد ولا حتى أهلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

 

وكشفت أنغام أيضا مدى حبها للشهرة وأسباب فشل زيجاتها، وتحدثت أيضاً عن والدها وإذا سامحته أم لا، بالإضافة إلى حديثها عن شقيقتها الراحلة غنوة وحزنها عليها.
يذكر أن أنغام أحيت مؤخرا حفلاً كبيراً في "مهرجان العلمين الجديدة"، بعد فترة من الغياب عن إحياء الحفلات في الساحل الشمالي.

للمزيد عن أنغام تابعي انغام تتألق بفستان أنيق في حفلها الأخير.. سعره صادم

بدأت أنغام الحفل الذي أُقيم على مسرح "أرينا العلمين"، بتحية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ثم قدّمت أغنية "نفضل نرقص" التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، وقدمت "أنغام" بعدها باقة من أجمل أغانيها منها "حالة خاصة"، "هتمناله الخير"، "نفسي أحبك"، "سيبك أنت"، "عمري معاك"، "خليني شوية معاك"، "أكتبلك تعهد"... واختتمت حفلها بأغنية "ياريتك فاهمني".


خلاف أنغام وشيرين عبد الوهاب

خلال الفترة الماضية تردد وجود خلاف كبير بين شيرين عبد الوهاب وأنغام، وذلك بعدما وجهت لها شيرين رسالة في حفلها قالت فيها "في فنانة كبيرة عايزة أشكرها وهي أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك". 

فسر البعض أن رسالة شيرين لأنغام كانت بسبب عدم دعمها لها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تأكيد أنغام باستمرار على أنها صاحبة لقب "صوت مصر" وكذلك دعمها للعديد من المنشورات والتعليقات التي تنتقد شيرين عبد الوهاب وتعلق بالسلب على أزماتها المتتالية.

وما زاد من الشكوك بوجود خلافات بين شيرين وأنغام، عندما تجاهلت أنغام رسالة شيرين عبد الوهاب ولم تعلق عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بنشر فيديو لفقرة الفنان تامر عاشور وأحمد سعد مشيدة بأدائهما.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضا نسخة طبق الأصل.. شبيهة أنغام فى الصوت والشكل تثير الجدل عبر مواقع التواصل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب