تعرف على أبرز حفلات نجوم الغناء في اليوم الوطني السعودي

يحتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي الـ93 الذي يحمل شعار "نحلم ونحقق"، وسط فعاليات فنية من تنظيم الهيئة العامة للترفية.

نجوم اليوم الوطني السعودي

حيث تقام العديد من الحفلات الغنائية المميزة داخل المملكة وخارجها بالتعاون مع أكبر نجوم الوطن العربي.

يشارك الفنان ماجد المهندس في احتفالات اليوم الوطني للسنة الثانية على التوالي، ويقام حفله في قاعة أرض المعارض في الدمام، يوم السبت 23 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


وسيكون الجمهور في تبوك والمناطق الشمالية على موعد مع لقاء المطرب رابح صقر، الذي يتمتع بشعبية كبيرة هناك، ومن المتوقع  أن يقدم مجموعة من الأغاني الوطنية التي يتغنى فيها بالأرض والشعب.

احتفالات في الدول العربية

لن تقتصر احتفالات اليوم الوطني السعودي داخل المملكة فحسب، بل ستشمل العديد من الدول العربية حيث تستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي الفنان حسين الجسمي والفنانة داليا مبارك ضمن حفل مشترك، يوم السبت 23 سبتمبر، في فندق قصر الإمارات.


وفي دبي على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا مع ثلاثة فنانين مميزين بأساليبهم الفريدة، ليقدموا للجمهور سهرة لا تُنسى من الألحان والعواطف والثراء الثقافي، اليوم الجمعة 22 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي ال 93 يومي 22و 23 سبتمبر، ويشارك في هذه الاحتفالات عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي بالإضافة إلى مؤسسات الدولة التي تقيم عروض خاصة احتفالا بهذا اليوم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حسين الجسمي وداليا مبارك يحتفلان باليوم الوطنى السعودي الـ93

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات