حسين الجسمي وداليا مبارك يحتفلان باليوم الوطنى السعودي الـ93

كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن موعد حفلها المقبل في أبو ظبي مع الفنان حسين الجسمي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.

حفل حسين الجسمي وداليا مبارك 

نشرت داليا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الملصق الخاص بالحفل.

ظهرت داليا على الملصق برفقة الفنان حسين الجسمي، وكتبت تعليق قالت فيه "حتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، انضموا إلينا يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، حيث سأقدم حفلاً غنائياً مع النجم حسين الجسمي".

 


الفنان حسين الجسمي أيضا قام بنشر هذا الملصق وكتب تعليق قال فيه "في أبو ظبي نحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، لنرسم معاً ألوان المحبة والأخوَّة وثقافتنا المشتركة. موعدنا إن شاء الله يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، بمشاركة الفنانة داليا مبارك". 

تفاعل متابعي الثنائي مع منشوراتهما وأضافوا العديد من التعليقات حول حماسهم لهذا الحفل.

 


احتفالات باليوم الوطني السعودي

من المفترض أن يقدم الفنانان مجموعة من أروع أغانيهما وسط أجواء احتفالية تجسد روح التعاون والتآخي التي تجمع البلدين، حيث من المتوقع أن يستمتع الحضور من مختلف الجنسيات بأمسية موسيقية مميزة تحتفي بالسعودية ومسيرتها من قلب عاصمة دولة الإمارات.

الجدير بالذكر أن السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ 93 تحت شعار "نحلم ونحقق"، مستلهمة من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان المملكة ضمن رؤية السعودية 2030، ما جعلها ترسخ قوتها ومكانتها لمواصلة تقديم دورها المهم والمحوري على جميع الأصعدة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حسين الجسمي يكشف عن أغنيته الجديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب