حضور عربي و عالمي خلال عرض فندي 2024 في ميلان

انطلق أسبوع الموضة في ميلانو منذ أيام، وتوجّهت الأنظار الليلة إلى عرض دار فندي Fendi الإيطاليّة العريقة، حيث أطلقت Fendi مجموعتها لربيع وصيف 2024 على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو، والتي ضمّت أزياء وأكسسوارات جمعت بين أجمل صيحات الموضة .


ديما الأسدي و علا فرحات من العالم العربي

من العالم العربي حضرت كل من ديما الأسدي التي كتبت عبر انستقرام "انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو بأفضل طريقة ممكنة".

كما شاركت صورًا جميلة لها قبل بدء العرض ولاطلالتها الكاملة من فندي لحظة وصولها الى الريد كاربت قبل العرض.

علا فرحات ارتدت أيضا خلال حضورها العرض بدلة من الدار باللون الأبيض، حيث علقت على إنستقرام .

وهذه المجموعة ستحاكي من دون شك مختلف الأذواق، إذ صممت التصاميم بطرق متنوّعة ومشكّلة مما جعلها خياراً مثالياً لكلّ من تسعى دائماً لمواكبة الموضة.

ولا شك ان كيم حافظ في مجموعته الجديدة  على تاريخ فندي متابعاً في تطوير لغتها المميزة لتتماشى مع الوقت الحالي مقدّماً أعمال وتصاميم كارل لاغرفيلد من العام 1996 إلى العام 2002، بطرق متجدّدة ومعاصرة.

وطغت على مجموعة فندي الجديدة، الأزياء المصنوعة من الأقمشة الرقيقية التي تفُضلها المرأة في الصيف، إذ صممت بقصّات ناعمة خالية من التفاصيل المبالغ بها، ما يجعلها مثالية للإطلالات اليومية سواء كانت إلى العمل، أو النزهات مثلًا. 

ومن كوريا حضرت آن يون جين Ahn Eun-jin وهي ممثلة كورية، إذ شاركت صورة عبر ستوري حسابها بانستقرام لحظة وصولها الى غرفة الفندق، معلقة بما معناه "أخيرا في عرض فندي"، و حضرت أيضا غويندولين كريستي واسماء كثيرة غيرها من مختلف أنحا ءالعالم.

امرأة فندي أنيقة وراقية

امرأة فندي أنيقة وراقية ومتنقلة دائما ، حيث تلمسين رؤية كيم جونز الحديثة للدار تتطور مع الفصل منذ تعيينه في عام 2020. 

صنعت مجموعة الملابس النسائية من جونز للنساء الراقيات أثناء التنقل ، حيث شاهدن ألوان الباستيل الرقيقة تلتقي مع البرتقال والأصفر النابض بالحياة. 

إذا أعجيكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مجموعة سبورتماكس لموسم ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في ميلان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات