تفاصيل عرض فيلم "فوي فوي فوي" لمحمد فراج في باكستان

أكد المخرج عمر هلال أن فيلمه الأول "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" سيكون أول فيلم عربي يتم عرضه في باكستان، وقال أنه متحمس لهذا العمل ومتوقع وصوله للعالمية.

فوي فوي فوي يصل العالمية

وقال عمر هلال في تصريحات صحفية "نقدر نقول إن فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" خلاص عالمي، لأنه نازل في باكستان وأستراليا، وهو أول فيلم عربي في التاريخ ينزل في باكستان، ودة مش عشان احنا عايزين كدة، ولكن هما اللي حبوا الفيلم، وهيعرض في 15 شاشة مش شاشتين أو تلاتة".

الجدير بالذكر أنه بعد عرض الفيلم بأقل من أسبوع، تم الإعلان عن ترشيح "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" لتمثيل مصر في سباق الأوسكار والمنافسة على جائزة أفضل فيلم دولي.

قصة وصناع العمل 

تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يعتبر فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" التعاون الأول بين محمد فراج، ونيللى كريم في السينما والرابع بين الثنائى بوجه عام إذ قدما سوياً 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية.

يذكر أن آخر أعمال محمد فراج كان مسلسل حرب الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ،سارة الشامي ، إنجي المقدم ، إيناس كامل والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد فراج يرد على استياء الجمهور من دفاعه عن داليا شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب