لحظة استقبال محمد فراج خبر ترشيح "ڤوي ڤوي ڤوي" لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار

تصدر اسم الفنان محمد فراج الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان خبر ترشيح فيلمه "ڤوي ڤوي ڤوي"، لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار

فوي فوي فوي في الأوسكار

تلقي محمد فراج الخبر أثناء حضوره إحدى العروض الخاصة، ونشر موقع  ET بالعربي، مقطع فيديو لحظة معرفه محمد فراج الخبر وسط صناع العمل والجمهور.

ظهر فراج وهو يستقبل خبر ترشح الفيلم وأصيب بالشرق والكحة من المفاجأة مما استدعى قلق الفنانة نيللي كريم التي كانت تحضر هذا العرض.

أعلن الناقد سعد الدين خلال لقاء صحفي له عن المعايير التي يتم على أساسها اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر للمنافسة في مسابقة الأوسكار قائلا "من اهم المعايير التي يتم على أساسها الاختيار هي المستوى الفني للعمل والمعيار الآخر هو الغوص في المحلية، فدائما ما تبحث لجنة الأوسكار في الأفلام الأجنبية عن الهوية التي يعبر عنها الفيلم. 


وكان عدد الأفلام التي تم عرضها على اللجنة هي 32 فيلم وتم اختيار 5 أفلام منهم وهم "بيت الروبي" و"19 ب" و"الباب الأخضر" و "ڤوي ڤوي ڤوي" و "وش ف وش".

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

قصة وصناع العمل 

تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يعتبر فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" التعاون الأول بين محمد فراج، ونيللى كريم في السينما والرابع بين الثنائى بوجه عام إذ قدما سوياً 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية.

يذكر أن آخر أعمال محمد فراج كان مسلسل حرب الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ،سارة الشامي ، إنجي المقدم ، إيناس كامل والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد فراج يرد على استياء الجمهور من دفاعه عن داليا شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب